العودة الى موقع بانيت
منتدى موقع بانيت
 
 


منتدى موقع بانيت » همس القوافي » مدونات الاعضاء » • لِنَترُك عالمنا البائِسَ ونَعزُف لَحنُ الحياة 🌸🎸"

إضافة رد

  #121  
قديم 01-02-2018, 07:22 AM
الصورة الرمزية قطرة عسل
قطرة عسل قطرة عسل غير متواجد حالياً
مشرفه عامه
تاريخ الانضمام: Oct 2014
الدولة: سـحـر الأنـوثـه
المشاركات: 10,387
قطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغيير
افتراضي







اصعب ما علي النفس
ان ترى من تحب يقع في حب شخص اخر ~




رد مع اقتباس

  #122  
قديم 01-02-2018, 03:46 PM
الصورة الرمزية قطرة عسل
قطرة عسل قطرة عسل غير متواجد حالياً
مشرفه عامه
تاريخ الانضمام: Oct 2014
الدولة: سـحـر الأنـوثـه
المشاركات: 10,387
قطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغيير
افتراضي



‏كانت هادئة وصآمتة ، 🗝'
حتى في أقسى الظروف،
كانت تتحَمَل كل ألمشقة بأبتسآمة
وتمضي ..🌸🗯”


رد مع اقتباس

  #123  
قديم 01-02-2018, 11:14 PM
الصورة الرمزية newin
newin newin غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Jul 2010
الدولة: سأنحرُ في حنايا الصمتِ صوتي
المشاركات: 5,634
newin وجوده يحدث تغييرnewin وجوده يحدث تغييرnewin وجوده يحدث تغييرnewin وجوده يحدث تغييرnewin وجوده يحدث تغييرnewin وجوده يحدث تغييرnewin وجوده يحدث تغييرnewin وجوده يحدث تغييرnewin وجوده يحدث تغييرnewin وجوده يحدث تغييرnewin وجوده يحدث تغيير
افتراضي أتيت لألقي التحية.

سلّم أمورك للمهيمن تسلمِ
وعلى عبادته استقم تتقومِ
والزم مراضيه تنل حسن الرضا
وتفز بنعمى القرب منه وتنعم
واربأ بنفسك ان تذل لغيره
أبداً وأكرِمها بصبرك تكرم
وارض القناعة فهي جوهرة التقى
ودع المطامع فهي باب المأثمِ
ما كان قسمتك انتهى لك دون ما
تعب ولن تحظى بما لم يُقسم
رد مع اقتباس

  #124  
قديم 02-02-2018, 07:22 AM
الصورة الرمزية قطرة عسل
قطرة عسل قطرة عسل غير متواجد حالياً
مشرفه عامه
تاريخ الانضمام: Oct 2014
الدولة: سـحـر الأنـوثـه
المشاركات: 10,387
قطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغيير
افتراضي




سَيخرُج يَومًا شَخصًا مِن وسط هذهِ الحشود و يُحبّك بشَكلٍ لائق، بشكلٍ صحيح و بالطريقةِ التي تُفَضِّل أن تُحَبَّ بها، سَيأتي عوضًا عَن كُلِ تلكَ الليالي التي بكيت بها و لَم يهتمّ أحدٌ بأمرك ..


رد مع اقتباس

  #125  
قديم 14-02-2018, 06:03 PM
الصورة الرمزية مختلفهه
مختلفهه مختلفهه غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Jun 2014
الدولة: غزة حبيبة قلبي ")
المشاركات: 2,354
مختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجومية
افتراضي

كُل عآم وإنتي حبيبتي .
__________________


هات إيدك تحضن إيدي شووف حبككك جوااا وريدي


رد مع اقتباس

  #126  
قديم 26-02-2018, 12:54 AM
الصورة الرمزية قطرة عسل
قطرة عسل قطرة عسل غير متواجد حالياً
مشرفه عامه
تاريخ الانضمام: Oct 2014
الدولة: سـحـر الأنـوثـه
المشاركات: 10,387
قطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغيير
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختلفهه مشاهدة المشاركة
كُل عآم وإنتي حبيبتي .



حبيتي وانتي احلي واحب واغلي
صديقه ع قلبي
بحبك كومااايات انتي واحمد

رد مع اقتباس

  #127  
قديم 26-02-2018, 02:10 PM
الصورة الرمزية مختلفهه
مختلفهه مختلفهه غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Jun 2014
الدولة: غزة حبيبة قلبي ")
المشاركات: 2,354
مختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجومية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرة عسل مشاهدة المشاركة



حبيتي وانتي احلي واحب واغلي
صديقه ع قلبي
بحبك كومااايات انتي واحمد


ونحنا بنموت عليكو
__________________


هات إيدك تحضن إيدي شووف حبككك جوااا وريدي


رد مع اقتباس

  #128  
قديم 11-05-2018, 07:21 PM
الصورة الرمزية نور العيون
نور العيون نور العيون غير متواجد حالياً
•●غمض عيونڪ وآسـرح في عآلم إحسـآسي ●•
تاريخ الانضمام: Jun 2010
الدولة: مدونتي وهي عالمي الخاص
المشاركات: 11,524
نور العيون وجوده يحدث تغييرنور العيون وجوده يحدث تغييرنور العيون وجوده يحدث تغييرنور العيون وجوده يحدث تغييرنور العيون وجوده يحدث تغييرنور العيون وجوده يحدث تغييرنور العيون وجوده يحدث تغييرنور العيون وجوده يحدث تغييرنور العيون وجوده يحدث تغييرنور العيون وجوده يحدث تغييرنور العيون وجوده يحدث تغيير
افتراضي

آخر جمعة في شعبان 💐
اللهم اختمها بغفرآن الذنوب ، وفرحة القلوب 💞
وأدخل السعادة في كل البيوت وتقبل منا
واعتق رقابنآ و رقاب والدينا من النار💭
كل عام وانتم بخير💞
رد مع اقتباس

  #129  
قديم 12-05-2018, 04:21 AM
الصورة الرمزية قطرة عسل
قطرة عسل قطرة عسل غير متواجد حالياً
مشرفه عامه
تاريخ الانضمام: Oct 2014
الدولة: سـحـر الأنـوثـه
المشاركات: 10,387
قطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغيير
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العيون مشاهدة المشاركة
آخر جمعة في شعبان 💐
اللهم اختمها بغفرآن الذنوب ، وفرحة القلوب 💞
وأدخل السعادة في كل البيوت وتقبل منا
واعتق رقابنآ و رقاب والدينا من النار💭
كل عام وانتم بخير💞
اللهم امين
كل عام وانتي بالف خير
الله يبلغنا واياك رمضان لا فاقدين ولا مفقودين


رد مع اقتباس

  #130  
قديم 21-07-2018, 05:18 AM
الصورة الرمزية قطرة عسل
قطرة عسل قطرة عسل غير متواجد حالياً
مشرفه عامه
تاريخ الانضمام: Oct 2014
الدولة: سـحـر الأنـوثـه
المشاركات: 10,387
قطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغيير
افتراضي




في أشياء كثير مكتومه بقلبي
وماعم اقدر طالعها
يارب ليش انا هيك انجرح وما اجرح
حتى الشخص الي أذاني ما أذيه!
ليش كل الاشيا عمبتصر ع حساب قلبي!
ليش الي يوفي دايم ينخان ليش الي يصدق
يكذبو عليه ويخدعوه ليش انا دايم لي ابكي
مع وجود القدره ع جعلهم هم الي يبكون
ومابكيهم!
تعبت من حالي بس ثقتي فيك يارب انك راح
تفرحني بالاخير والمنام الي شفته من فتره
راح ظل اعمل فيه رساله من عندك
الي اني اظل اضحك راح ظل اضحك ومتفائله
ع طول

رد مع اقتباس

  #131  
قديم 21-09-2018, 05:35 AM
الصورة الرمزية قطرة عسل
قطرة عسل قطرة عسل غير متواجد حالياً
مشرفه عامه
تاريخ الانضمام: Oct 2014
الدولة: سـحـر الأنـوثـه
المشاركات: 10,387
قطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغيير
افتراضي




بحت صوتي لمعت عيوني
ورجفت ايدي ودقت قلبي
بتحكي الاشيا قبل لا احكيهن🌼💚



رد مع اقتباس

  #132  
قديم 21-09-2018, 05:36 AM
الصورة الرمزية قطرة عسل
قطرة عسل قطرة عسل غير متواجد حالياً
مشرفه عامه
تاريخ الانضمام: Oct 2014
الدولة: سـحـر الأنـوثـه
المشاركات: 10,387
قطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغيير
افتراضي



أيمتى يخلص هل عمر كأنو طول سنين 🖤🍃


رد مع اقتباس

  #133  
قديم 21-09-2018, 05:38 AM
الصورة الرمزية قطرة عسل
قطرة عسل قطرة عسل غير متواجد حالياً
مشرفه عامه
تاريخ الانضمام: Oct 2014
الدولة: سـحـر الأنـوثـه
المشاركات: 10,387
قطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغيير
افتراضي




موعندنا في السنه القادمه

ان بقينا على قيد الحياة ~


رد مع اقتباس

  #134  
قديم 26-09-2018, 04:55 AM
الصورة الرمزية قطرة عسل
قطرة عسل قطرة عسل غير متواجد حالياً
مشرفه عامه
تاريخ الانضمام: Oct 2014
الدولة: سـحـر الأنـوثـه
المشاركات: 10,387
قطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغيير
افتراضي



صرت أكثر أنسانه مبتعده عن
جهاز الموبايل


رد مع اقتباس

  #135  
قديم 26-09-2018, 04:57 AM
الصورة الرمزية قطرة عسل
قطرة عسل قطرة عسل غير متواجد حالياً
مشرفه عامه
تاريخ الانضمام: Oct 2014
الدولة: سـحـر الأنـوثـه
المشاركات: 10,387
قطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغيير
افتراضي



مقهوره من شي
كل ما تقترب مناسبه تتكسر اظافري - _-
ومبحبش الصناعيه /:

رد مع اقتباس

  #136  
قديم 28-10-2018, 08:53 AM
الصورة الرمزية ولد عبري
ولد عبري ولد عبري غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Jan 2013
المشاركات: 26
ولد عبري في الطريق للابداع
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرة عسل مشاهدة المشاركة


مقهوره من شي
كل ما تقترب مناسبه تتكسر اظافري - _-
ومبحبش الصناعيه /:

مثل م يقول المثل الزين ما يكمل
__________________
نرحل و تبقى الحروف .. تروى قصتنا
رد مع اقتباس

  #137  
قديم 28-10-2018, 10:47 PM
الصورة الرمزية قطرة عسل
قطرة عسل قطرة عسل غير متواجد حالياً
مشرفه عامه
تاريخ الانضمام: Oct 2014
الدولة: سـحـر الأنـوثـه
المشاركات: 10,387
قطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغيير
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد عبري مشاهدة المشاركة
مثل م يقول المثل الزين ما يكمل
يسعد روحك انرت
رد مع اقتباس

  #138  
قديم 04-12-2018, 04:34 AM
الصورة الرمزية مختلفهه
مختلفهه مختلفهه غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Jun 2014
الدولة: غزة حبيبة قلبي ")
المشاركات: 2,354
مختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجوميةمختلفهه متربع على عرش النجومية
افتراضي

شتقتلك ريهام
__________________


هات إيدك تحضن إيدي شووف حبككك جوااا وريدي


رد مع اقتباس

  #139  
قديم 21-01-2019, 10:15 PM
الصورة الرمزية قطرة عسل
قطرة عسل قطرة عسل غير متواجد حالياً
مشرفه عامه
تاريخ الانضمام: Oct 2014
الدولة: سـحـر الأنـوثـه
المشاركات: 10,387
قطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغيير
افتراضي



اريد اخلي حبه نمبر ون
بحنيه امه احن اون عليه اون
يا كلشي الي

براسي عايش والكلب ادمن
متاني بس يحن يالعطره يشبه
جن بي ريحة هلي

خله ياخذ كلبي له خله
غيرك ما احب احلا ولا اعشك بعد



رد مع اقتباس

  #140  
قديم 11-02-2019, 01:42 AM
الصورة الرمزية قطرة عسل
قطرة عسل قطرة عسل غير متواجد حالياً
مشرفه عامه
تاريخ الانضمام: Oct 2014
الدولة: سـحـر الأنـوثـه
المشاركات: 10,387
قطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغيير
افتراضي






فدوه$:

رد مع اقتباس

  #141  
قديم 11-02-2019, 01:48 AM
الصورة الرمزية قطرة عسل
قطرة عسل قطرة عسل غير متواجد حالياً
مشرفه عامه
تاريخ الانضمام: Oct 2014
الدولة: سـحـر الأنـوثـه
المشاركات: 10,387
قطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغيير
افتراضي




عايشه لنفسي ~
ومايهمني الي يحاول يلفت انظاري
حاسه حالي انو احتاج معجزه حتى يرجع القلب ينبض

المهم..
... مرتاحه ومبسوطه...



رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



 

no new posts