العودة الى موقع بانيت
منتدى موقع بانيت
 
 

  #61  
قديم 26-04-2015, 09:33 PM
الصورة الرمزية sίlεnτ мαgic
sίlεnτ мαgic sίlεnτ мαgic غير متواجد حالياً
مشرفه عامه
تاريخ الانضمام: Jul 2011
الدولة: שפרעם ♥
المشاركات: 1
sίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغيير
افتراضي



دحكي عن اعز ناس بعرفهن وخلص ، ختوما ، بيبوش ونجوحتي
هذول احلى صداقه صرلها 7 سنين .. بس ختوماا 13 سنه
وحتى اسا هي بتشتغل معي يعني لحد اسا ما افترقنا شيلي
بأي طلعه او رحله وقعده بتكون معي واعز وحده على قلبي ،
بقاهرها كثيرر بس بحبهاا .. لما بتبكي ما بهون عليي
وبكونش عندي حل غير اني اتزانخ هيي بتصير تضحك مع دموع
وبتحكيلي خلص بكفي وانو زعلها محدا بنسيها اياه غيري ،
بتزعل مني مش اكثر عن 5 دقايق بترجع بتنادي عليي او بتتصلي
وعادي انا برجع اضحك .. بعزها كثيرر وهي صديقة العمر
فش اطيب من قلبها الله يخليلي اياها هي وبيبوش ونجوحتي ..
وكمان من العيله عندي عم غالي علي كثيرر وبحبني كثيرر كثيرر
ولو تقوم حرب بالعيله اناا بتركنيش الله يخليلي اياه ، من ريحة ابوي وطيبته =)
وعندو ابن من جيالي بعزني اكثر من اختو وبخاف علي
يعني اذا بعمل اشي غلط بنبهني ودايما بحكيلي اسراره
وبدافع عني وطبعا منضل نتقاتل من كثر المحبه
وطبعا خطيبي بغار منو عشان بضحكني كثيرر
بس هو فاهم انو تربى بيناتنا لانو معندوش اخوه
وباقي القرايب غاليين بس مش قد هادا ،
وعن العشق ، بس عشق خطيبي الي رح يصير زوجي قريبا ..
أحلى وأغلى إنسان بالدنياا الله يحميه وينور دربه وما يضيعله تعب ،،

أخيرا بدي احكيلكو اني استمتعت لما حكيت عن حالي هون بوجود احلى اعضاء ،
بعرف اني طولت عليكو ومتأسفه بس نسيت احكيلكو اني "كثيرة حكي" هه ،
يا رب ما تكونوا اعتبرتوني ثقل على قلوبكو ، شُكرا انكو تحملتوني
والإشي الي لازم ينحكي اني : انتهيت ،،
رح ارجع مع عضو ثاني وبإبداع اكبر عن هيك ،،
__________________

-

،
رد مع اقتباس

  #62  
قديم 26-04-2015, 09:38 PM
الصورة الرمزية άиgєℓ єчєš
άиgєℓ єчєš άиgєℓ єчєš غير متواجد حالياً
مراقبة على قسم منتديات تعليمية
تاريخ الانضمام: Jan 2011
الدولة: ♥ Happiness
المشاركات: 23,560
άиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغيير
افتراضي




الله يخليلك اياهم كلهم ، وان شاء الله بتجوزي عخير وكلشي زي مبدك
عنجد كثيرة حكي ، بس دشرك زاتشي خرافتش ،
يسعدك ولي ، منستنى العضو الجديد ، متطوليش علينا بس



رد مع اقتباس

  #63  
قديم 26-04-2015, 11:17 PM
وَطن وَطن غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Oct 2014
الدولة: jerusalem
المشاركات: 399
وَطن لديه سمعة تعدت الآفاقوَطن لديه سمعة تعدت الآفاقوَطن لديه سمعة تعدت الآفاقوَطن لديه سمعة تعدت الآفاقوَطن لديه سمعة تعدت الآفاقوَطن لديه سمعة تعدت الآفاقوَطن لديه سمعة تعدت الآفاقوَطن لديه سمعة تعدت الآفاقوَطن لديه سمعة تعدت الآفاقوَطن لديه سمعة تعدت الآفاقوَطن لديه سمعة تعدت الآفاق
Cool



يعطيـــكم العـآفية ،،

__________________


وَطــنِ
رد مع اقتباس

  #64  
قديم 26-04-2015, 11:49 PM
الصورة الرمزية اشواق ناعمه
اشواق ناعمه اشواق ناعمه غير متواجد حالياً
مشرفه عامه
تاريخ الانضمام: Feb 2010
المشاركات: 24,296
اشواق ناعمه وجوده يحدث تغييراشواق ناعمه وجوده يحدث تغييراشواق ناعمه وجوده يحدث تغييراشواق ناعمه وجوده يحدث تغييراشواق ناعمه وجوده يحدث تغييراشواق ناعمه وجوده يحدث تغييراشواق ناعمه وجوده يحدث تغييراشواق ناعمه وجوده يحدث تغييراشواق ناعمه وجوده يحدث تغييراشواق ناعمه وجوده يحدث تغييراشواق ناعمه وجوده يحدث تغيير
افتراضي

مرسول الحب حبيت حكيك مع انك مطولتش
يعطيك العافي




حياة
اقتباس:
طآ نيجي لزينب هآي الشفاعمريه هع إلتقيت فيهاا :
جمال ، حنيه ، نغاشه ، إحترام كل الصفات فيها الله يحميها =)
الله يسعدك يا رب
وشكرا ع كلامك الحلو
وانه لقائنا بكفي
حبيت حضورك وحكيك
يعطيكي الف عافي

منستنى العضو الجديد

رد مع اقتباس

  #65  
قديم 26-04-2015, 11:58 PM
الصورة الرمزية ☼فواز☼
☼فواز☼ ☼فواز☼ غير متواجد حالياً
تــآلآ
تاريخ الانضمام: Jan 2010
الدولة: الطيبه
المشاركات: 23,830
☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير
افتراضي

اقتباس:
كثيرة حكي
والله لو تضلي تحكي للصبح ما بنشبع من حكياتك

ع قولت اسراء "زاتشي خرافتش"
__________________
رد مع اقتباس

  #66  
قديم 27-04-2015, 01:38 AM
الصورة الرمزية قطرة عسل
قطرة عسل قطرة عسل غير متواجد حالياً
مشرفه عامه
تاريخ الانضمام: Oct 2014
الدولة: سـحـر الأنـوثـه
المشاركات: 10,378
قطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغيير
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسول الحب مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بداية دعوني اشكر الزميله حياة على تقديمها لي بهذه العبارات والكلمات التي تفوح منها


رائحة اجمل الورود , حقا انتي رائعه وجمال كلماتك كالزهور االزاهيه بفصل الربيع , ودعوني


اشكر ايضا كل من ساهم في انجاح واخراج هذا الموضوع الى النور وتمنياتي لكم بكل الخير


من هنآآآ


سوف امتطي جوادي واطلق له العنان


صليتو عالنبي . . .


انا هو الانسان الذي بدأ مشوار حياته من صغره باحضان عائله رائعه فيها مزيج من الطمأنينه


والثقه بالنفس والاحترام وحب الناس والتواضع عائله محافظه تعرف حدود الله سبحانه وتعالى


وشققت طريقي وكان هدفي هو النجاح والحمد لله اكملت دراستي وكنت متفوق ذاك الطالب


المجتهد المحبوب الذي لا تفارقه الابتسامه واكملت دراستي الجامعيه باكمل وجه وحصلت


على عدة شهادات تقدير كم هو جميل الشعور وانت تساهم ببناء مجتمع خالي من الشوائب


كم هو جميل ان كل من حولك راضين من نهج حياتك وتعاملك مع الغير بتواضع وود واحترام





الآن انتقل اليكم زملائي الاعزاء


عجبي ممن يظنون ان سكان مدينة الشبكه العنكبوتيه هم أشباح لا مشاعر لهم فقط لانهم لا يرونهم


بشكل مباشر ولا يعيشون بجوارهم!! سعيد لانني تعرفت اليكم . وان لم اعرف اسمائكم .. ولم اعش


معكم يوما تلو الاخر بحذافيره . . . لكن الشمس التي اشرقت علي اشرقت عليكم يا اصدقائي
ان اختلفت


ارائنا .. اسلوبنا .. طريقة عيش حياتنا .. لهجتنا .. لغتنا ..
واي شيء آخر فسنبقى بني آدم . . .



أحياناً تتغير أفعالنا وتتغير معها أقوالنا والسبب في ذلك هي

المؤثرات التي نواجهها في حياتنا بشكل عام.

سواءً مؤثرات نفسية أو مادية أو اجتماعية أو أو أو الخ.

فالحياة صراع ذاتي يتخللها قرارات متزاحمة تواجه تلك
المؤثرات.

وبالتالي نحن لسنا ملائكة وإلا لما عشنا ذلك الصراع الذي يسبب

لنا متغيرات ومتناقضات واختلاف آراء وأفكار.

وعندما نختلف لابد أن ننظر بأن الجهة المقابلة لنا في الاختلاف

ربما تعاني نفس الصراع الذاتي وبالتالي نحن متساوون في

الاقدام والحياة تعصف بنا من كل جانب.

هذه الكلمات ليست اختلافا وإنما هي تأكيد ولكن بعمق أكثر.

فرجاءً لا تنظروا للأخريين من مبدأ واحد ولا تضربوا بمشاعرهم

عرض الحائط.



الى هنا زملائي تنتهي رحلتي


ليتسنى لغيري من الزملاء


نثر ورودهم بأرجاء المكان

واخيرا وليس آخرا اشكركم جميعا واتمنى لكم دوام الصحه والعافيه




















وعليکم السلام ورحمه الله وبرکاته

احيک علي لباقتک في انتقاء الالفاظ وحسن صياغه المفردات

اسلوب رائع في تعبيرک عن نفسک وجميل ما انتقيت من کلمات

جميله في وصفک تدل علي ثقافه صاحبها ورقيه

تحياتي لک وتمنياتي لک بالتوفيق والنجاح

شکرا للموضوع الجميل ..

تقبلوا مرووري مودتي
__________________



"فش غِيرك بحياتي

كلهن ماضي وزمان
بس انتي برتاح معك"
"انتي كلشي"



بعض الكلمات جمالها يخلد فالقلب
فنزداد حباً لقائلها

أحبك أمير
رد مع اقتباس

  #67  
قديم 27-04-2015, 09:07 PM
الصورة الرمزية مرسول الحب
مرسول الحب مرسول الحب غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Jan 2010
المشاركات: 1,202
مرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجومية
افتراضي



مشُڪوُرٍهـ رٍيهـآم تحٍيآتي لُِڪ وُلُِلُِشُعٍبَ آلُِعٍرٍآقٌي بَستآن وُرٍوُدِ . . .



__________________


رد مع اقتباس

  #68  
قديم 28-04-2015, 10:59 AM
الصورة الرمزية άиgєℓ єчєš
άиgєℓ єчєš άиgєℓ єчєš غير متواجد حالياً
مراقبة على قسم منتديات تعليمية
تاريخ الانضمام: Jan 2011
الدولة: ♥ Happiness
المشاركات: 23,560
άиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغيير
افتراضي




وين العضو الي بعدو ؟


رد مع اقتباس

  #69  
قديم 28-04-2015, 11:20 PM
الصورة الرمزية ☼فواز☼
☼فواز☼ ☼فواز☼ غير متواجد حالياً
تــآلآ
تاريخ الانضمام: Jan 2010
الدولة: الطيبه
المشاركات: 23,830
☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة άиgєℓ єчєš مشاهدة المشاركة



وين العضو الي بعدو ؟




قصدك العضوه اللي هي انتي
__________________
رد مع اقتباس

  #70  
قديم 28-04-2015, 11:25 PM
الصورة الرمزية άиgєℓ єчєš
άиgєℓ єчєš άиgєℓ єчєš غير متواجد حالياً
مراقبة على قسم منتديات تعليمية
تاريخ الانضمام: Jan 2011
الدولة: ♥ Happiness
المشاركات: 23,560
άиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغييرάиgєℓ єчєš وجوده يحدث تغيير
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☼فواز☼ مشاهدة المشاركة
قصدك العضوه اللي هي انتي
[/CENTER]

هههه اه هي عضوة بس مش انا
حياة اختارت حدا ، بس طقعتلها ، الله يسامحها :/


رد مع اقتباس

  #71  
قديم 29-04-2015, 07:37 PM
الصورة الرمزية مرسول الحب
مرسول الحب مرسول الحب غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Jan 2010
المشاركات: 1,202
مرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجومية
افتراضي



شو القصه مالو الاشي واقف وين حضرات الاعضاء


انا لما شفت الموضوع قلت اكيد رح يكون زحمه هون


اشي غريب بدنا اعضاء جديين مش بس للتسطيل


يلا عمين الدور تحركو صفو بالدور
__________________


رد مع اقتباس

  #72  
قديم 30-04-2015, 09:29 AM
الصورة الرمزية نور العيون
نور العيون نور العيون غير متواجد حالياً
•●غمض عيونڪ وآسـرح في عآلم إحسـآسي ●•
تاريخ الانضمام: Jun 2010
الدولة: مدونتي وهي عالمي الخاص
المشاركات: 11,522
نور العيون وجوده يحدث تغييرنور العيون وجوده يحدث تغييرنور العيون وجوده يحدث تغييرنور العيون وجوده يحدث تغييرنور العيون وجوده يحدث تغييرنور العيون وجوده يحدث تغييرنور العيون وجوده يحدث تغييرنور العيون وجوده يحدث تغييرنور العيون وجوده يحدث تغييرنور العيون وجوده يحدث تغييرنور العيون وجوده يحدث تغيير
افتراضي


موضوع نغش وممتع
ويستحق التقيييم لتميزه
بالتوفيق للجميــــع
تحياتي وحبي
__________________
رد مع اقتباس

  #73  
قديم 01-05-2015, 05:47 PM
الصورة الرمزية مرسول الحب
مرسول الحب مرسول الحب غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Jan 2010
المشاركات: 1,202
مرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجومية
افتراضي



يا ساتر مالو المايك معطل وين الاعضاء


ع راي المثل كثيرين الحركه وقليلين البركه



__________________


رد مع اقتباس

  #74  
قديم 04-05-2015, 03:19 PM
الصورة الرمزية sίlεnτ мαgic
sίlεnτ мαgic sίlεnτ мαgic غير متواجد حالياً
مشرفه عامه
تاريخ الانضمام: Jul 2011
الدولة: שפרעם ♥
المشاركات: 1
sίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغيير
افتراضي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعود ومعنا عضو سكن قلوبنا لشخصيته المرحة وطبعه الإجتماعي ؛
أدعوه ليحكي لناا ويُرينا أسلوبه المُبدع في الكلام ،
العضو ( xτɪταиɪυмx ) ضيف مايك المنتدى لفترة لا تزيد عن 3 أيام ،

لكِ أن تحكي ما تشاء وعن كل ما تريد =)
ارجو منكم إخوتي الاعضاء عدم مقاطعة العضو اثناء تحدثه ،
ابداء الرأي فقط عند رؤية كلمة " إنتهيت " بمشاركة له ..

تفضل أخي المايك وسمعنا لكَ الآن ,!




__________________

-

،
رد مع اقتباس

  #75  
قديم 04-05-2015, 03:42 PM
الصورة الرمزية مرسول الحب
مرسول الحب مرسول الحب غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Jan 2010
المشاركات: 1,202
مرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجوميةمرسول الحب متربع على عرش النجومية
افتراضي





اهلا وسهلا بالعضو ( xτɪταиɪυмx ) نتمنى لك ابحار ممتع


بانتظار طلتك




__________________


رد مع اقتباس

  #76  
قديم 04-05-2015, 06:02 PM
الصورة الرمزية τɪταиɪυм
τɪταиɪυм τɪταиɪυм غير متواجد حالياً
مشرف عام
تاريخ الانضمام: Jul 2012
الدولة: ل
المشاركات: 11,609
τɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغيير
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً لأستضافتي
مايك المنتدى فكرة كتير حلوة
بتمنى تستمتعو بالفترة الي انا بكون فيها عالمايك
رد مع اقتباس

  #77  
قديم 04-05-2015, 06:06 PM
الصورة الرمزية τɪταиɪυм
τɪταиɪυм τɪταиɪυм غير متواجد حالياً
مشرف عام
تاريخ الانضمام: Jul 2012
الدولة: ل
المشاركات: 11,609
τɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغيير
افتراضي

حياة شكراً كتير على الاستضافة كمان مرة .. حبيت اقول يعطيكي العافية على كل اشي عملتيه بالمنتدى المنتدى لولاكي كان اكيد مر .. ناقصو سكر هههه المهم انا رح احكي عن كتير امور ومن بينها ! :
مين انا ..
رح احكي عن عائلتي طبعاً
رح احكي عن المنتدى وال سنتين الي قضيتهن هون
ورح اطلع كل الي بقلبي
بتمنى تستمتعو معي
رد مع اقتباس

  #78  
قديم 04-05-2015, 06:33 PM
الصورة الرمزية τɪταиɪυм
τɪταиɪυм τɪταиɪυм غير متواجد حالياً
مشرف عام
تاريخ الانضمام: Jul 2012
الدولة: ل
المشاركات: 11,609
τɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغيير
افتراضي


مين انا..؟
بعرف كتير منكو ما بيعرفوني
لهيك حبيت اعرفكو عن نفسي
انا اسمي خليل غضبان .. عمري 14 سنة من شفاعمرو
انضميت للمنتدى بسنة 2012 قبل عيدي ال 12 ب 3 ايام
انضميت لألو لسبب اني كنت حابب اتسلى برمضان
وبالفعل المنتدى سلاني كتير .. مسابقات نغم الرمضانية
والتشات وكلشي.. الوقت صار يمرق بسرعة وانا عالمنتدى وكان صيامي اسهل
رح حط بعض صور الي عندي من سنين وذكريات مش راح انساها :







رد مع اقتباس

  #79  
قديم 04-05-2015, 06:50 PM
وَطن وَطن غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Oct 2014
الدولة: jerusalem
المشاركات: 399
وَطن لديه سمعة تعدت الآفاقوَطن لديه سمعة تعدت الآفاقوَطن لديه سمعة تعدت الآفاقوَطن لديه سمعة تعدت الآفاقوَطن لديه سمعة تعدت الآفاقوَطن لديه سمعة تعدت الآفاقوَطن لديه سمعة تعدت الآفاقوَطن لديه سمعة تعدت الآفاقوَطن لديه سمعة تعدت الآفاقوَطن لديه سمعة تعدت الآفاقوَطن لديه سمعة تعدت الآفاق
افتراضي



فِتح هالصبي

لا وإلو إنجازات
وزكريات


مشالله عليك

مـتـآبعتك بـِ فضول خيو خليل

◆◇◆
__________________


وَطــنِ
رد مع اقتباس

  #80  
قديم 04-05-2015, 06:55 PM
الصورة الرمزية .فحماوي.
.فحماوي. .فحماوي. غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: May 2014
المشاركات: 4,122
.فحماوي. وجوده يحدث تغيير.فحماوي. وجوده يحدث تغيير.فحماوي. وجوده يحدث تغيير.فحماوي. وجوده يحدث تغيير.فحماوي. وجوده يحدث تغيير.فحماوي. وجوده يحدث تغيير.فحماوي. وجوده يحدث تغيير.فحماوي. وجوده يحدث تغيير.فحماوي. وجوده يحدث تغيير.فحماوي. وجوده يحدث تغيير.فحماوي. وجوده يحدث تغيير
افتراضي

ههههه خليل والله وصورت كبير 14 سنه يعني "...." هه العمر كلو
__________________



הפועל איחוד אום אל פחם
رد مع اقتباس

  #81  
قديم 04-05-2015, 07:11 PM
الصورة الرمزية τɪταиɪυм
τɪταиɪυм τɪταиɪυм غير متواجد حالياً
مشرف عام
تاريخ الانضمام: Jul 2012
الدولة: ل
المشاركات: 11,609
τɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغيير
افتراضي



رح احكيلكو شوي عن عيلتي
انا بحب عيلتي كتير وعنجد لولاهن انا مكنتش اشي
رح احكيلكو عنهم بس بدون ذكر اسماء
امي وابوي .. اغلى اشي بحياتي بيوقفو معي دايماً
وبيشجعوني وبيخلو البسمة دايماً عوجهي
اخوي .. عمرو 13 سنة .. كتير غالي علي
كل يوم بس نروح من المدرسة الا ميكون عامل شي مقلب فيي
اختي .. 17 سنة .. بحبها كتير كتير .. اختي بتخلي الأمل مزروع فيي
اختي كان عندها سرطان دام وقت طويل .. كنت كل يوم ابكي
وكنت كتير خايف عليها .. بس اختي تغلبت على السرطان وهي
الان صحتها ممتازة والحمدلله على كل شيئ
بحبك كتير وانتي بتعرفي قديش انتي غالية علي
كنت اضل لحالي بالبيت لأنو عيلتي كانت تنام عندها بالمستشفى
كنت اشوف اختي قليل جداً .. كنو مرة بالشهر ..
مكنش لازم اعرف انو اختي عندها المرض ..
كانو اهلي مخبين علي ..
بس بيوم من الايام .. شفت امي عم تبكي
وهي تحكي مع مرت عمي ..
رحت بدي اسمع شو كانت تقول
بدون مأخليها تشوفني لأني بعرف انو امي بتحب
اشوفها وهي تبكي .. ويومها سمعتها تقول
انو اختي عندها هداك المرض ..
مش راح اقدر اكل اكتر لأنو عنجد بدي انسى كل هاي الزكريات البشعة
بس مش قادر
وهاي كلشي حبيت قلكو ياه عن عيلتي ..
رد مع اقتباس

  #82  
قديم 04-05-2015, 08:29 PM
الصورة الرمزية *Remas*
*Remas* *Remas* غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Feb 2010
الدولة: حيفا
المشاركات: 7,545
*Remas* وجوده يحدث تغيير*Remas* وجوده يحدث تغيير*Remas* وجوده يحدث تغيير*Remas* وجوده يحدث تغيير*Remas* وجوده يحدث تغيير*Remas* وجوده يحدث تغيير*Remas* وجوده يحدث تغيير*Remas* وجوده يحدث تغيير*Remas* وجوده يحدث تغيير*Remas* وجوده يحدث تغيير*Remas* وجوده يحدث تغيير
افتراضي

الله يخليلك اختك وعيلتك وما يفرقكم عن بعض وما تشوفو شر انشاءالله وتشوف اختك احلى عروس كمان
الله كريم وقادر على كلشي وشفالك اختك قول الحمد لله دايما موفق بحياتك يا رب وانشالله تحقق كلشي بتحلم فيي
رد مع اقتباس

  #83  
قديم 04-05-2015, 08:41 PM
الصورة الرمزية قطرة عسل
قطرة عسل قطرة عسل غير متواجد حالياً
مشرفه عامه
تاريخ الانضمام: Oct 2014
الدولة: سـحـر الأنـوثـه
المشاركات: 10,378
قطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغييرقطرة عسل وجوده يحدث تغيير
افتراضي

حیاه انا عم بالتزم بشروطک وناطره لحتی ینتهی الضیف.

بس مش شایفه حدا ملتزم ×_× هههههه ضاق خلقی انا بدی احکی
__________________



"فش غِيرك بحياتي

كلهن ماضي وزمان
بس انتي برتاح معك"
"انتي كلشي"



بعض الكلمات جمالها يخلد فالقلب
فنزداد حباً لقائلها

أحبك أمير
رد مع اقتباس

  #84  
قديم 04-05-2015, 09:24 PM
الصورة الرمزية τɪταиɪυм
τɪταиɪυм τɪταиɪυм غير متواجد حالياً
مشرف عام
تاريخ الانضمام: Jul 2012
الدولة: ل
المشاركات: 11,609
τɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغيير
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريهام نور مشاهدة المشاركة
حیاه انا عم بالتزم بشروطک وناطره لحتی ینتهی الضیف.

بس مش شایفه حدا ملتزم ×_× هههههه ضاق خلقی انا بدی احکی
مش مهم احكي الي بدك ياه بما انو كتير مش عم يلتزمو
رد مع اقتباس

  #85  
قديم 04-05-2015, 09:34 PM
الصورة الرمزية *Remas*
*Remas* *Remas* غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Feb 2010
الدولة: حيفا
المشاركات: 7,545
*Remas* وجوده يحدث تغيير*Remas* وجوده يحدث تغيير*Remas* وجوده يحدث تغيير*Remas* وجوده يحدث تغيير*Remas* وجوده يحدث تغيير*Remas* وجوده يحدث تغيير*Remas* وجوده يحدث تغيير*Remas* وجوده يحدث تغيير*Remas* وجوده يحدث تغيير*Remas* وجوده يحدث تغيير*Remas* وجوده يحدث تغيير
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريهام نور مشاهدة المشاركة
حیاه انا عم بالتزم بشروطک وناطره لحتی ینتهی الضیف.

بس مش شایفه حدا ملتزم ×_× هههههه ضاق خلقی انا بدی احکی
بفتكر فيكي تحكي لانو خلص حكي عن عيلتو تقدري تكتبي تعليق لانو لما كانوا الضيوف السابقين كانوا يعلقو كل ما يخلص الضيف حكي عن حالو مثلا او عن المنتدى
رد مع اقتباس

  #86  
قديم 04-05-2015, 09:34 PM
الصورة الرمزية τɪταиɪυм
τɪταиɪυм τɪταиɪυм غير متواجد حالياً
مشرف عام
تاريخ الانضمام: Jul 2012
الدولة: ل
المشاركات: 11,609
τɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغيير
افتراضي


انا طالب بمدرسة اعدادية وثانوية بنفس الوقت ..
صف تاسع ..
اكتر مواضيع بحبها : البيلوجيا والحاسوب والانجليزي
البيولجيا والحاسوب والانجليزي احلى مواضيع عندي
الحاسوب لأني بحب التكنلوجيا وبحب التصميم والخ..
الانجليزي لأني بحب احكي انجليزي بس احكي بحس حالي اشي كبير ههه
البيلوجيا لأنو المادة هوينة وبجيب علامات عالية بدون مأدرس
السنة الجاي رح تكون سنة التخصص
يعني لازم اختار اي تخصص بدي اتخصص. .
انا تخصصت بيلوجيا وهندسة برامج
كتير متشوق لأتعلم java scripting
حابب ابدا اتعلمها من اسا عن طريق الانترنت
بس مش عم اشوف اشي بيعلم هالغة بسهولة
المهم انا بكرهش المدرسة .. بس بكره افيق عال 6 ونص -.-
وانو بحب كل طلاب المدرسة وعندي شعبية فيها
بحب كل المعلمين مع انو في منهن بكرهوني لأنو تقاتلت معهن
انا طالب مش مشاغب .. بس لما اشوف معلم صرخ علي ..
خلص ببطل اقدر استحمل -.- بصير اصرخ واقولو بفهم بس مش بالصراخ
وبيتصلو بأهلي وبيجو عالمدرسة و الخ الخ الخ ..
ولا مرة ضربني استاذ او معلمة ..
عمي استاذ بالمدرسة .. بس بيعلمنيش

رد مع اقتباس

  #87  
قديم 04-05-2015, 09:44 PM
الصورة الرمزية τɪταиɪυм
τɪταиɪυм τɪταиɪυм غير متواجد حالياً
مشرف عام
تاريخ الانضمام: Jul 2012
الدولة: ل
المشاركات: 11,609
τɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغيير
افتراضي عني


بحب الألوان ازرق واخضر ...
بكره الاحمر بشكل كبير
اكلتي المفضلة هي الموكرام
بحب الاغاني الانجليزية خصوصاً الغناني الي من sia
بحب التنس والسباحة وكرة القدم وكرة السلة بس اكتر اشي التنس
بكره البحر .. بعرفش ليش ..
بحب احضر انمي .. خصوصاً Death note
بكره العبراني .. بكره كل اشي بخص اللغة العبرية
بحبش احكي هالغة بعرفش ليش ..
بحب التصوير .. ^-^
رد مع اقتباس

  #88  
قديم 05-05-2015, 12:50 AM
الصورة الرمزية sίlεnτ мαgic
sίlεnτ мαgic sίlεnτ мαgic غير متواجد حالياً
مشرفه عامه
تاريخ الانضمام: Jul 2011
الدولة: שפרעם ♥
المشاركات: 1
sίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغييرsίlεnτ мαgic وجوده يحدث تغيير
افتراضي




أول إشي شُكرا خليل ع الحكي الحلوو ،
إنت سُكر المنتدى يلي بدونك خسر المُنتدى حلآوته ،،
ثآني إشي بحب أحكيلك الحمدلله ع سلآمتها أختك ،،
وإن شاء الله بتضل عيلتك أحلى عيله ولا إشي غيرر المحبه والود يجمعكم =)
عن نفسي بحكيلك الأخضر والأزرق
هني الألوان إلّلي بتستاهل يتلون إسمكك فيهن !
وعن معرفتي فيك بسنة 2012 وحكيي معك اليوم بحكيلك إنت إنسان رائع ،
مش أي حكي بوصفك ، الإبداع فيك والطيبه كلهاا ،
الله يسعدكك ويوفقك بتعليمك وتكون نآجح يا صديقي وأخوي الصغير انت ،
متابعتك للأخرر .. قلتلك معك 3 اياام خليك إحكي لآ يُمل !
يعطيك العافيه أخوي..



__________________

-

،
رد مع اقتباس

  #89  
قديم 05-05-2015, 01:00 AM
الصورة الرمزية ☼فواز☼
☼فواز☼ ☼فواز☼ غير متواجد حالياً
تــآلآ
تاريخ الانضمام: Jan 2010
الدولة: الطيبه
المشاركات: 23,830
☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير☼فواز☼ وجوده يحدث تغيير
افتراضي



هذا كان رأيي فيك
واليوم اعجابي بشخصيتك اكثر
لانك فعلاً سُكر المنتدى
ربي يحفظك لاهلك ولاحبابك
من المتابعين لحكياتك
وعفكره: الاخضر بلبقلك اكثر
__________________
رد مع اقتباس

  #90  
قديم 05-05-2015, 04:41 AM
الصورة الرمزية τɪταиɪυм
τɪταиɪυм τɪταиɪυм غير متواجد حالياً
مشرف عام
تاريخ الانضمام: Jul 2012
الدولة: ل
المشاركات: 11,609
τɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغييرτɪταиɪυм وجوده يحدث تغيير
افتراضي



السيعة 3 ونص الصبح .. بعدني مش نايم .. وبديش انام
قررت اني احكي بالمايك .. هل تعلم
اشياء يمكن انت بتعرفش انو انا عملتها او اشياء بتعرفهاش عني
-هل تعلم .. انا الي قلت للأدارة تحط هالسمايل بالابتسامات " "
-هل تعلم .. قسم السوني فيغاس انا كنت اول مراقب عليه وانا طلبت من الادارة فتحه
-هل تعلم .. انا ومجد كنا اول 2 بنعطي عضوة نشيطة بقسم وسام مع توقيع وصورة شخصية
-هل تعلم .. فزت بتاني مرتبة بأفضل تصميم سويش ماكس وفزت بأول مرتبة بأجمل تصميم صورة
-هل تعلم .. غيرت اسمي اكتر من 10 مرات هههه
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



 

no new posts