العودة الى موقع بانيت
منتدى موقع بانيت
 
 

  #1  
قديم 31-10-2012, 09:02 PM
الصورة الرمزية لجروحي حكايه
لجروحي حكايه لجروحي حكايه غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Apr 2012
المشاركات: 37
لجروحي حكايه كالجوهرةلجروحي حكايه كالجوهرةلجروحي حكايه كالجوهرةلجروحي حكايه كالجوهرة
Exclamation الموضوع خاص ارجو عدم الاستهزاء

مرحبا انا صبيه عمري 20 سنه من منطقه الناصره عندي مشكله ويا ريت الاقي عندكو الحل الشفاي بعرف اني غلطانه وما بنكر هاد الاشي بس يا ريت عدم الاستهزاء

تعرفت ع شب عن طريق النت من مصر حبيتو كتير وتعلقت فيو ووثقت فيو ثقه عمياء كنت بعمل كل اشي عشان يكون راضي وما يزعل مني بيوم طلب مني صور الي وانا لبيت طلبو لاني كنت بخاف من زعلو لاني حبيتو كتير وبعد ما بعثتلو الصور طلب كتير صور مني بس ما كنت بطاوعو لاني عرفت اني غلطانه لاني بعثت صوري لشخص مش من بلدي وتبت لربي وما عدت احكي معو كتير وكتير فهمتو انو نترك بعض بس هو صار يطلب مني صور وانا عاريه يا بلبي طلبو يا راح يفربك الصور وعملت صفحات ع النت وينشرهم ع النت للناس تشوفهم هددني كتير بهاد الاشي وانا ما كنت بعطي اهتمام للموضوع بس مبارح حكا معي وحكالي انو بدو اياني بموضوع كتير ضروري وانا صدقت انو في اشي حكيت معو وحكالي يا بتعملي الصور الي طلبتهم منك ومعك مهله بس لبكرا باليل يا بنشر صورك بكل النت انا انسانه ما بخاف من كلام الناس لاني انساننه مؤمنه بالمثل الي بقول كما تدين تدان يا ريت تساعدوني احكولي شو فيني اعمل وكيف راح اتصرف ما بعرف ادا ممكن جد يعملها او لا بترجاكو انا بدي منكو مساعده تفيدني وبدون تعليق جارحه وشكرا الكو
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 08-03-2015, 05:13 AM
ِAMer Zmane ِAMer Zmane غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Mar 2015
المشاركات: 3
ِAMer Zmane في الطريق للابداع
افتراضي

اختي العزيزة انت غلطتي لانك بعتي له صورك لكن بنفس الوقت لا تقلقي حتى لا سمح الله نشرها لا تزعلي وخليها تكون تجربة لك وكرمال تتعلمي انك ما تثقي بحدا والله يهدي هالشب والله يصلحو وشكرا
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



 

no new posts