العودة الى موقع بانيت
منتدى موقع بانيت
 
 

  #31  
قديم 15-03-2010, 06:18 PM
الصورة الرمزية نورااا
نورااا نورااا غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Mar 2010
المشاركات: 277
نورااا panet2013
افتراضي

ممممممممممم اسمعي خيتا الحياه مش هيي الي شنعة احنا الي منخليها شنعة ودايما زهقااننين واترحي
رد مع اقتباس

  #32  
قديم 15-03-2010, 07:49 PM
الصورة الرمزية Fяәә мǿSŁәм
Fяәә мǿSŁәм Fяәә мǿSŁәм غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Jan 2010
المشاركات: 1,404
Fяәә мǿSŁәм نار على علمFяәә мǿSŁәм نار على علمFяәә мǿSŁәм نار على علمFяәә мǿSŁәм نار على علمFяәә мǿSŁәм نار على علمFяәә мǿSŁәм نار على علم
افتراضي

أستطيع الفهم ان مشكلتك مع الحب...

هــنـــآ كلمتي......

هنـــاك أشيــاء كثيــرة في حياتنا يصعب على الإنسان تصــورها ولكنها



تكون من المواقف التــي نمــر بهـا دون أن نرفضهـا لأن الإنسان يكون



منهار ولا يقدر أن يقول لهــا لا ثــم لا ثــم لا لــــن أخضع لك



ولكـننا نقــول هــذا قدرنــا ولن نستطيع أن نغير شي


نعــم لا أنكر أن القدر له دور كبير في مايحصل لنـا ولكننا نستطيع أن نغير



ما نحن نستطيع القيام به



فمــن يحب يجب أن يضحي من اجل حبه يجب أن يفي لمن يحبه يجب


أن يتحدى جميع النــاس حتى ينهي حبه بنهاية سعيدة لا يستسلم



لمــن حوله ومن ثم يقــول هذا هوا القــدر !!!!



فقد سيندم عليه طوال حياته فلذالك أنني أدعو كل من يحب يجب أن



يحافظ على أسمى معاني الحب


مع تحياتي
__________________


. .. .
اذا اكتشفت ان كل الابواب مغلقة...وأن الرجاء لا أمل فيه...وأن من
أحببت يوماً أغلق مفاتيح قلبه...والقاها في سراديب النسيان...هنا
فقط اقولك :
إن كرامتك اهم كثيراً من قلبك الجريح
حتى وإن غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيح...
فلن يفيدك أن تنادي حبيباً لايسمعك...وأن تسكن بيتاً لم يعد يعرفك
أحد فيه...
وأن تعيش على ذكرى انسان فرط فيك بلا سبب...
في الحب لا تفرط فيمن يشتريك...ولاتشتري من باعك ...ولاتحزن
عليه
. .. .
Fяәә мǿSŁәм
رد مع اقتباس

  #33  
قديم 21-03-2010, 02:27 PM
الصورة الرمزية اسيره الزمن
اسيره الزمن اسيره الزمن غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Jan 2010
المشاركات: 151
اسيره الزمن في الطريق للابداع
افتراضي

الا بذكر الله تطمئن القلوب
__________________
سبحان الله العضيم وبحمده نستعين:helpsmilie:
رد مع اقتباس

  #34  
قديم 24-03-2010, 02:16 PM
الصورة الرمزية ملكة الشاطئ
ملكة الشاطئ ملكة الشاطئ غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Mar 2010
الدولة: amman
المشاركات: 112
ملكة الشاطئ في الطريق للابداع
افتراضي

لانه اسمها الحياة لازم تكون صعبة بس صدقيني لو تفهميها شوي
وتعيشيها متل ما هي
راح تحسي انها حلوة

[الرابط مخفي !!! فقط اعضاء مسجلين يستطيعون مشاهدة الموضوع ]
رد مع اقتباس

  #35  
قديم 24-03-2010, 03:15 PM
الصورة الرمزية فلسطينيه وبفتخر
فلسطينيه وبفتخر فلسطينيه وبفتخر غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Feb 2010
المشاركات: 359
فلسطينيه وبفتخر سيصبح مشهوراً عن قريب
افتراضي

صدقيني الحياة مش صعبي بس احنا الي بنصعبها ومكبرين كل الامور وهي صغيري
__________________





















يا رب

اذا اعطيتني مالا فلا تأخذ سعادتي
فاذا اعطيتني قوة فلا تأخذ عقلي
وأذا اعطيتني جاها فلا تأخذ تواضعي
واذا اعطيتني تواضعا فلا تأخذ عزتي
واذا اعطيتني قدرة فلا تأخذ عفويتي
رد مع اقتباس

  #36  
قديم 24-03-2010, 04:42 PM
الصورة الرمزية اميرة النجوم
اميرة النجوم اميرة النجوم غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Mar 2010
المشاركات: 2,695
اميرة النجوم لديه الكثير لنفخر بهاميرة النجوم لديه الكثير لنفخر بهاميرة النجوم لديه الكثير لنفخر بهاميرة النجوم لديه الكثير لنفخر بهاميرة النجوم لديه الكثير لنفخر بهاميرة النجوم لديه الكثير لنفخر بهاميرة النجوم لديه الكثير لنفخر بهاميرة النجوم لديه الكثير لنفخر بهاميرة النجوم لديه الكثير لنفخر بهاميرة النجوم لديه الكثير لنفخر به
افتراضي

هونها بتهون
__________________
مخالف

الادارة
رد مع اقتباس

  #37  
قديم 24-03-2010, 07:24 PM
الصورة الرمزية Ẫņẁặŗ Ŧậỳḅê
Ẫņẁặŗ Ŧậỳḅê Ẫņẁặŗ Ŧậỳḅê غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Feb 2010
الدولة: الطيبة المثلث
المشاركات: 7,412
Ẫņẁặŗ Ŧậỳḅê وجوده يحدث تغييرẪņẁặŗ Ŧậỳḅê وجوده يحدث تغييرẪņẁặŗ Ŧậỳḅê وجوده يحدث تغييرẪņẁặŗ Ŧậỳḅê وجوده يحدث تغييرẪņẁặŗ Ŧậỳḅê وجوده يحدث تغييرẪņẁặŗ Ŧậỳḅê وجوده يحدث تغييرẪņẁặŗ Ŧậỳḅê وجوده يحدث تغييرẪņẁặŗ Ŧậỳḅê وجوده يحدث تغييرẪņẁặŗ Ŧậỳḅê وجوده يحدث تغييرẪņẁặŗ Ŧậỳḅê وجوده يحدث تغييرẪņẁặŗ Ŧậỳḅê وجوده يحدث تغيير
افتراضي

mosh 3arfe sho r7 2olk
bs mn na7yat se3be kteeeeer s3be wbty2es wla eshe bdna eya bser:S
__________________

انا مــــن الــــلافــــلـــــزات لا
انــــجــــذب لأحـــــد


وما غيرُ السرير حبيباً وما غيرُ النوم أعشقُ !
الاناقة والموضة في الحشمة مش بالتشتليح !
رد مع اقتباس

  #38  
قديم 29-12-2014, 04:11 PM
الصورة الرمزية وحيدة وسابقى وحيدة
وحيدة وسابقى وحيدة وحيدة وسابقى وحيدة غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Dec 2010
الدولة: تل ابيب
المشاركات: 151
وحيدة وسابقى وحيدة غني عن التعريفوحيدة وسابقى وحيدة غني عن التعريفوحيدة وسابقى وحيدة غني عن التعريفوحيدة وسابقى وحيدة غني عن التعريفوحيدة وسابقى وحيدة غني عن التعريفوحيدة وسابقى وحيدة غني عن التعريف
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sr511rs مشاهدة المشاركة
عزيزتي بيلسان
موضوعك كثير يشد الانتباه وخاصة من لهم خبرة في الحياة
واعتقد ان هناك اجابات ملائمة ورائعه لمن كتبوا ردودهم
فلا اعتقد بانني اذكى او اصوب او افهم منهم ولكن لي نظرة اخرى للموضوع
ليش دايما احلامنا ما بتتحقق ليش دايما منحلم باشياء ومنتمنى اشياء بس ما بتصيير
انا كتييييييييييييير تعباني وقلبي كتيييييييييير محروق ومش لاقيي حدا احكيلو
كتيييييييييير تعباني شو اعمل ؟؟؟؟؟؟؟؟

لنبدا من اخر التساؤل وها انت وصلتي وكتبتي وتكلمتي وتلقيتي ردودا اعتقد بانها تفي بالغرض الى حد ما
اما بالنسبة للشق الاول من السؤال
تعلمين بانه لو تحقق كل حلم انسان واعطاه الله كل ما يطلبه لكانت الدنيا في كارثه ومصيبة ودمرت تماما
لان ما تتمنينه انت قد لا يريده شخصا اخر بل ويضر به والعكس صحيح
قد نتمنى احيانا امنية وفي اليوم التالي او حتى بعد ساعات نندم عليها
فكيف لو استجيبت امانينا كلها؟
وشيء اخر ليس دون هذه الامور
ان الله سبحانه وتعالى جعل لنا الحياة حياة عمل وكد وتعب واجتهاد فلا ندرك الاشياء الا بعد العمل عليها جاهدين ولا ننجح دائما الا بعد تعب ونصب وقد يكون احيانا فشل
فالمثل يقول لكل جواد كبوة ومثل اخر يقول العاقل من يتعلم دروس حياته من اغلاط وهفوات نفسه ولكن الحكيم من يتعلمها من غيره
فهل نريد ان نكون حكماء ام نكتفي بالعقلاء ام نريد ان نكون من الحمقى الذين لا يتعلمون من اغلاطهم ويقعون في نفس المطب مرة تلو المره؟
اعتقد بان الدرس موجود وواضح لكل منا
هي حكمة الله في خلقه وهي ارادة الله اعطانا الادوات والعقل وهدانا سبل الرشاد
فمن يفكر ويقدر الامور ينجح ولكن عليه ايضا ان يصبر لينول
شكرا لك ولشجاعتك على عرض الامر والموضوع واتمنى ان تكون كلماتي قد افادتك وشجعتك للمضي قدما والنجاح في حياتك
كلام يقاس بالذهب
اهنيك على حكمتك
__________________

هي محامية اذاً هي ام لسان
رد مع اقتباس

  #39  
قديم 19-02-2015, 11:07 PM
الصورة الرمزية .فحماوي.
.فحماوي. .فحماوي. غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: May 2014
المشاركات: 4,124
.فحماوي. وجوده يحدث تغيير.فحماوي. وجوده يحدث تغيير.فحماوي. وجوده يحدث تغيير.فحماوي. وجوده يحدث تغيير.فحماوي. وجوده يحدث تغيير.فحماوي. وجوده يحدث تغيير.فحماوي. وجوده يحدث تغيير.فحماوي. وجوده يحدث تغيير.فحماوي. وجوده يحدث تغيير.فحماوي. وجوده يحدث تغيير.فحماوي. وجوده يحدث تغيير
افتراضي

مشكلة جيلنا بهلايام انو ما بفكر كتير بعقلو
بفكر انو الحياة خلص بتوقف عند مشكلة مع انو الحياة اغلبها تعقيدات وهموم وحزن وانكسار
ما بنعرف انو كل شي بيد ربنا واحنا علينا نسعى والي الله بكتبو هو الي رح يصير
ويمكن بانكسارنا وبحزنا وبمشاكلنا ربنا يكون محضرلنا اشي احسن من الي وقفت عندو مشكلتنا
صدقيني الحياة صعبه وصعبه كتير عليه وعليكي وعلكل وعقولت هلواحد فش اشي اصعب من الحياة
لانو كل ما نوقف رح تضربنا رح تضربنا بكل اشي بنحبو بكل اشي حلو بحياتنا رح تضربنا
رح نشوف غدر الصديق ورح نخسر الحبيب ورح ورح ورح
فمش لازم نضعف من مشاكل الحياة لانو الله اعطانا عقل واعطانا قلب واعطانا ايمان فيه
وطول ما بنثق بربنا فصدقيني بكرا احلى حتى لو بكرا اجا بعد ميت سنه رح يجي الاحلى
المهم ممنوع نستسلم شو ما كان السبب ونكمل الحياة بحلاوتها ومرتها
لا تتوقعي انو الحياة تكون سهله واعرفي طول ما حياتك سهله فاعرفي في شي غلط بحياتك
لانو الحياة بالمره مش سهله الانسان الي عندو اهداف وطموحات واحلام حياتو رح تكون ملاني مشاكل
والكسول بس وعديم الشخصيه هو الي بتمشي حياتو بسهوله لانو بكون ماشي حسب منطق الحياة وعمزاجها هي بتتحكم فيه
فانتي لا تستسلمي وكل ما تتوجعي ادعي لرب هلكون ربي وربك ورب كل شي رب السموات والارض ادعيلو وكملي الحياة وقفي عاجريكي وكل ما تضربك وقفي وضلي وقفي لحد ما يخلص نفسك "بعد عمر طويل" ومره اقريت مقوله عجبتني طول ما في بالانسان نفس لساتو بتنفس معناها لساتو بالبدايه النهاية لما ينقطع نفسو فاعرفي طول ما انتي بتتوجعي وبتحسي وبتتالمي فاعرفي انك لسه بالبدايه فلازم تكملي مش تستسلمي
وانشالله تتحسن حياتك
__________________



הפועל איחוד אום אל פחם
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



 

no new posts