العودة الى موقع بانيت
منتدى موقع بانيت
 
 


منتدى موقع بانيت » المنتدى العام » قسم النقاش وابداء الراي » نظرتك للمرأة هل هى لعقلها..ام قلبها..ام جسدها..؟

إضافة رد

  #1  
قديم 17-02-2010, 11:29 AM
الصورة الرمزية @@ابن فلسطين@@
@@ابن فلسطين@@ @@ابن فلسطين@@ غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Jan 2010
الدولة: كل الناس لهم وطن يعشون فيه الا نحن لنا وطن يعيش فينا فلسطين
المشاركات: 2,879
@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به
افتراضي نظرتك للمرأة هل هى لعقلها..ام قلبها..ام جسدها..؟

الحياة لا شئ من غير المراة...فهى بلسمها ورحها..وانيسها...وقوتها وضعفها..

هي العطاء...وهي الحنان..وهي الدفئ..وهى الامومه......وهى الانوثه..وهي اقوى المحركات للانتاج.....فهى خلف الرجل لتدعمه وتسنده..اما وزوجه..وبنتا.واختا..

وكما يقول المثل..خلف كل رجل عظيم امراة عظيمه...

ومن هذا المنطلق..تتراوح وتترنح نظرات وتققيم وحاجات الرجال الى دهاليز متنوعه الى عالم المرأة...ويندر ان تجتمع كل هذه الدهاليز برجل واحد..لكي توصله الى بر الامان في عالم المراة لك تصفوا وترنو له الحياة بجمالها...

ولهذا ...

انا اسألك ايها الرجل....

الى اى الدهاليز المؤدية للمراة ....تناحز وتكون وترمل وتتقمص وتعيش...

هل هو الى عقلها...؟؟

ام الى قلبها............؟؟

ام الى جسدها...........؟؟

ام تراك مهتما بالجميع ومعطيا الحق كل الحق لكل هذه الدهاليز..؟؟

اوانت هذا الشهم المحافظ على اركان دينه والمتسم بكمال الاخلاق والملم باوفر الاداب...وحامل لواء الكرم والمروءة والشهامه.....

وكذلك انت ذلك المثقف والمؤهل عليما وفكريا....وصاقلا لقدراتك ..بكل ما تحمله الكلمة من معنى بحيث لا تترك شاردة ولا وارده من وقتك الا وظفته لصقل قدراتك والرفع من مهاراتك...

ولكي اكون امينا ومنصفا وواضحا ...فتلعم اخى ان كل صنف له توصيفه المناسب...

فمثلا..ان كنت مهتما بالعقل...

فانت عقلاني ومتجاهل لخصائص بشرية فطرية يحتاجها كلا الجنسين...والمراة بقدر غرورها ونشوتها ان تعجب بعقلها ....فانت تجاهلت شئ مهما وفطريا بحياتها وكينونتها..الا وهو القلب...

وان كنت مهتما بالقلب فقط..


فاعتقد ان المراة التي افنت جزء كبيرا من وقتها للفكر والاطلاع والتأهيل العلمي والثقافة ..ستكون ناقمة عليك لانك تجاهلت وهمشت جزء مهما من تطلعاتها...وهمشت اهتمامتها...

وان كنت مهتما بجسدها..

فاسمح لى ان اقول ان..والمراة ستكون ناقمة عليك..ولن ترضى ان يكون طلبك ورغبتك لها بلسان الحال او المقال ...فى هذا المضمار الحيواني.........مع الاعتذار للجميع من هذا اللفظ الفظ الجاف القاسي ..ولكنه يمثل واقع..


وان كنت مهتما بمزيج من كل هذه الدهاليز...

فانت من سيفوز بلباب القلب وشغاف العقل...والحضن الدافئ...في رعاية الله وتوفيقه...

ولكن تذكر ان لك صفة ثمن...وطالما كنت متزنا باعطاء الحقوق لاصحابها فانت حتما ستوازن بهذه الحقوق لكي توصلك دهاليزك لمبتغاك...وبذلك...ستحضى بالرعاية التامه ..باذن الله...وهى مفتاح للولولج للقلب العقل معا...وتذكر حال فوزك ان ذلك سيكون بداية النهاية ونهاية البداية...لعهد ولى وعهد اتى....وحتما توازناتك بالتعامل مع هذه التوليفة الخطيرة...والجميلة بنفس الوقت ستوصلك لبر لامان..وشطئان الجمال والدلال...

ولكن حذاري ان تلعب بالناروتفقد اى منهما في غمرةالحياة.....ولكن اوجد صمام الامان لكي يكون الاهتمام مدى الحياة وفقا لهذه التوازنات....

ورعاية الله تكلؤكم...
__________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



اذا اعجبك موضوعى فلا تقل لى شكر وادعو لى بالاتى :
(ان يغفر لى ما تقدم وما تأخر من ذنبى وان يقينى
عذاب القبر وعذاب النار وان يدخلنى الفردوس
وان يجيب دعائى فى الدنيا والاخرة)ولكم مثله


آخر تعديل بواسطة @@ابن فلسطين@@ ، 24-03-2010 الساعة 12:31 PM
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 17-02-2010, 11:33 AM
الصورة الرمزية ❀نـغـم❀
❀نـغـم❀ ❀نـغـم❀ غير متواجد حالياً
كبار الشخصيات
تاريخ الانضمام: Jan 2010
المشاركات: 7,755
❀نـغـم❀ وجوده يحدث تغيير❀نـغـم❀ وجوده يحدث تغيير❀نـغـم❀ وجوده يحدث تغيير❀نـغـم❀ وجوده يحدث تغيير❀نـغـم❀ وجوده يحدث تغيير❀نـغـم❀ وجوده يحدث تغيير❀نـغـم❀ وجوده يحدث تغيير❀نـغـم❀ وجوده يحدث تغيير❀نـغـم❀ وجوده يحدث تغيير❀نـغـم❀ وجوده يحدث تغيير❀نـغـم❀ وجوده يحدث تغيير
افتراضي

ينقل لقسم النقاش
__________________
.

.


.


اقتباس:
واصبح للـفل معنى
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 17-02-2010, 11:41 AM
الصورة الرمزية Bla¢k Ang£l
Bla¢k Ang£l Bla¢k Ang£l غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Feb 2010
الدولة: بالدار
المشاركات: 2,143
Bla¢k Ang£l إنه رائعBla¢k Ang£l إنه رائعBla¢k Ang£l إنه رائعBla¢k Ang£l إنه رائعBla¢k Ang£l إنه رائع
افتراضي

لل 3 العقل والقلب والجسد

بس صعب تلاقي وحدي كاملة الا يكون ناقصها اشي منهم

يسلمو على طرحك للموضوع
__________________
°•.•°™Bla¢k Ang£l®°•.•°

رد مع اقتباس

  #4  
قديم 17-02-2010, 11:43 AM
الصورة الرمزية @@ابن فلسطين@@
@@ابن فلسطين@@ @@ابن فلسطين@@ غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Jan 2010
الدولة: كل الناس لهم وطن يعشون فيه الا نحن لنا وطن يعيش فينا فلسطين
المشاركات: 2,879
@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به
افتراضي

مشكور على المرور
__________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



اذا اعجبك موضوعى فلا تقل لى شكر وادعو لى بالاتى :
(ان يغفر لى ما تقدم وما تأخر من ذنبى وان يقينى
عذاب القبر وعذاب النار وان يدخلنى الفردوس
وان يجيب دعائى فى الدنيا والاخرة)ولكم مثله

رد مع اقتباس

  #5  
قديم 17-02-2010, 11:46 AM
الصورة الرمزية زهرة الصحاري
زهرة الصحاري زهرة الصحاري غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Jan 2010
المشاركات: 2,741
زهرة الصحاري مثير ومدهشزهرة الصحاري مثير ومدهشزهرة الصحاري مثير ومدهش
افتراضي

بسراحه الله يعينكو ع المراه
يسلمو موضوع حلو كتير لكن نادر مابشوف رجل بيهتم بعقل المراه
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 17-02-2010, 11:48 AM
الصورة الرمزية Bla¢k Ang£l
Bla¢k Ang£l Bla¢k Ang£l غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Feb 2010
الدولة: بالدار
المشاركات: 2,143
Bla¢k Ang£l إنه رائعBla¢k Ang£l إنه رائعBla¢k Ang£l إنه رائعBla¢k Ang£l إنه رائعBla¢k Ang£l إنه رائع
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الصحاري مشاهدة المشاركة
بسراحه الله يعينكو ع المراه
يسلمو موضوع حلو كتير لكن نادر مابشوف رجل بيهتم بعقل المراه
ازا كانت هبلة وقتها بنتبه بس ههههههههه للاسف
__________________
°•.•°™Bla¢k Ang£l®°•.•°

رد مع اقتباس

  #7  
قديم 24-03-2010, 12:32 PM
الصورة الرمزية @@ابن فلسطين@@
@@ابن فلسطين@@ @@ابن فلسطين@@ غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Jan 2010
الدولة: كل الناس لهم وطن يعشون فيه الا نحن لنا وطن يعيش فينا فلسطين
المشاركات: 2,879
@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به
افتراضي

مشكورين على المرور العطر
__________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



اذا اعجبك موضوعى فلا تقل لى شكر وادعو لى بالاتى :
(ان يغفر لى ما تقدم وما تأخر من ذنبى وان يقينى
عذاب القبر وعذاب النار وان يدخلنى الفردوس
وان يجيب دعائى فى الدنيا والاخرة)ولكم مثله

رد مع اقتباس

  #8  
قديم 24-03-2010, 12:39 PM
الصورة الرمزية ساندي
ساندي ساندي غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Jan 2010
المشاركات: 1,054
ساندي panet2013
افتراضي

موضوع حلو وشكرا الك ..
انا الي عم شوفو انو الشب ما بدو من البنت غير الجسد والجمال
وهيي ما بدها منو غير بلفون ومصاري ومشاوير ورفاهيه

قلال كتار الي بدورو عالعقل والله..
__________________




عزبوني....
جننوني...
غربوني...
دمروني...
تعبوني...
سهروني...
حطموني...
واخيرا غصب عني خطبوني..

انا إنتهيت .. يا رب ساعدني
ظلم الناس حطمني ..
يا خيي لو كنت معي ما بصير إللي عم بصير ...
رد مع اقتباس

  #9  
قديم 24-03-2010, 12:43 PM
الصورة الرمزية ندوش1993
ندوش1993 ندوش1993 غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Feb 2010
الدولة: النقب
المشاركات: 6,816
ندوش1993 متربع على عرش النجوميةندوش1993 متربع على عرش النجوميةندوش1993 متربع على عرش النجوميةندوش1993 متربع على عرش النجوميةندوش1993 متربع على عرش النجوميةندوش1993 متربع على عرش النجوميةندوش1993 متربع على عرش النجوميةندوش1993 متربع على عرش النجوميةندوش1993 متربع على عرش النجوميةندوش1993 متربع على عرش النجوميةندوش1993 متربع على عرش النجومية
افتراضي

عادتا بينضرو الي المراة على جسدها فقط لانها هيه نفسها بدها الناس تشوف جسمها بس لا قلبها ولا عقلعا لانو ما بكون عندها
مشكور اخي على طرح الموضوع
__________________


HRYZMTIA

قراقيش الى الابد
رد مع اقتباس

  #10  
قديم 24-03-2010, 12:45 PM
لولوا لولوا غير متواجد حالياً
حظر
تاريخ الانضمام: Jan 2010
المشاركات: 4,551
لولوا كالجوهرةلولوا كالجوهرةلولوا كالجوهرة
افتراضي

هل يا ترى موجود ذلك الانسان
الذي يهتم بالمرأه من جميع هذا النواحي
أكاد اشعر بأن ذلك الانسان أصبح خيالا
وليس واقعا
مشكور يا احمد على الموضوع الرائع
حقا موضوع مثير للنقاش
كتبت وابدعت حقا
تقبل مروري
رد مع اقتباس

  #11  
قديم 25-03-2010, 12:26 AM
الصورة الرمزية @@ابن فلسطين@@
@@ابن فلسطين@@ @@ابن فلسطين@@ غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Jan 2010
الدولة: كل الناس لهم وطن يعشون فيه الا نحن لنا وطن يعيش فينا فلسطين
المشاركات: 2,879
@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به
افتراضي

مشكورين على المرور الرائع مروركم نور صفحاتي
دمتم بحفظ الرحمن
__________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



اذا اعجبك موضوعى فلا تقل لى شكر وادعو لى بالاتى :
(ان يغفر لى ما تقدم وما تأخر من ذنبى وان يقينى
عذاب القبر وعذاب النار وان يدخلنى الفردوس
وان يجيب دعائى فى الدنيا والاخرة)ولكم مثله

رد مع اقتباس

  #12  
قديم 25-03-2010, 12:56 AM
عائدة الى وطني عائدة الى وطني غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Feb 2010
المشاركات: 1,478
عائدة الى وطني إنه رائععائدة الى وطني إنه رائععائدة الى وطني إنه رائععائدة الى وطني إنه رائععائدة الى وطني إنه رائع
افتراضي

الجسد مصيرو يتغير لان هيك الحياة سنة الحياة

لكن العقل والقلب اهم بكثير لان الحياة مش بس فرح في اوقات صعبة

فاذا الشاب اختار فلازم يختار مين تساندو بالحزن قبل الفرح

وتكون الدوا بالنسبة الو لما يتعب تكون امل ولما يتضايق تكون قلب معطاء

وبالفرح تكون جمبة وتزيد فرحته

ووقت لما يغلط تنصحه واتذكره وتهدي

شكرا على الموضوع الرائع
رد مع اقتباس

  #13  
قديم 25-03-2010, 07:51 AM
الصورة الرمزية @@ابن فلسطين@@
@@ابن فلسطين@@ @@ابن فلسطين@@ غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Jan 2010
الدولة: كل الناس لهم وطن يعشون فيه الا نحن لنا وطن يعيش فينا فلسطين
المشاركات: 2,879
@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به
افتراضي

مشكورة على المرور الرائع
__________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



اذا اعجبك موضوعى فلا تقل لى شكر وادعو لى بالاتى :
(ان يغفر لى ما تقدم وما تأخر من ذنبى وان يقينى
عذاب القبر وعذاب النار وان يدخلنى الفردوس
وان يجيب دعائى فى الدنيا والاخرة)ولكم مثله

رد مع اقتباس

  #14  
قديم 25-03-2010, 10:34 AM
الصورة الرمزية تـــوقــ’,
تـــوقــ’, تـــوقــ’, غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Feb 2010
الدولة: زَمہن آلہعجہايہبہ
المشاركات: 9,393
تـــوقــ’, وجوده يحدث تغييرتـــوقــ’, وجوده يحدث تغييرتـــوقــ’, وجوده يحدث تغييرتـــوقــ’, وجوده يحدث تغييرتـــوقــ’, وجوده يحدث تغييرتـــوقــ’, وجوده يحدث تغييرتـــوقــ’, وجوده يحدث تغييرتـــوقــ’, وجوده يحدث تغييرتـــوقــ’, وجوده يحدث تغييرتـــوقــ’, وجوده يحدث تغييرتـــوقــ’, وجوده يحدث تغيير
افتراضي

لا تــــــعــــــــلـــــــــتـــــــقــــ
ويسلموو ع الموضو
رد مع اقتباس

  #15  
قديم 25-03-2010, 10:39 AM
الصورة الرمزية Al General
Al General Al General غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Mar 2010
الدولة: وطني حقيبتي
المشاركات: 666
Al General إنه رائعAl General إنه رائعAl General إنه رائعAl General إنه رائع
افتراضي

القلب هو الطريق الوحيد المؤدي الى كل التفرعات من جسد وفكر وجمال وعيون


اذا صلح القلب صلح الجسد

يعني اذا في حب صادق يرى الرجل المراة من اجمل الجميلات ولو كان قبحها كهيفا وهبي

ولو كرهها سيتورها شيطان ولن يقبل اي شيء منها

كثير نحسد رجل على ما تملكه زوجته من جمال وجسد وعقل وحضور اجتماعي ونصعق عما نسمع منه بكرهها

موضوع شيق مشكووووووووووووووووووووووور
__________________
عيناكِ وتبغي وكحولي والقدحُ العاشرُ أعماني وأنا في المقعدِ محتـرقٌ نيراني تأكـلُ نيـراني
أأقول أحبّكِ يا قمري؟
آهٍ لـو كانَ بإمكـاني فأنا لا أملكُ في الدنيـا إلا عينيـكِ وأحـزاني
سفني في المرفأ باكيـةٌ تتمزّقُ فوقَ الخلجـانِ
يا صيفي الأخضرَ ياشمسي ...
يا أجمـلَ..
أجمـلَ ألواني هل أرحلُ عنكِ وقصّتنا أحلى من عودةِ نيسانِ ؟
يا حبّي الأوحدَ لا تبكي فدموعُكِ تحفرُ وجـداني
فأنـا إنسـانٌ مفقـودٌ لا أعرفُ في الأرضِ مكاني
رد مع اقتباس

  #16  
قديم 25-03-2010, 04:52 PM
الصورة الرمزية 3bod
3bod 3bod غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Jan 2010
المشاركات: 165
3bod في الطريق للابداع
افتراضي

له ااااااا شييييييييييييخ انت مش عارف جوابهم بس بيستحووووووووووو انت اسمع كلامي واعطينا رايك
__________________
مااااا فييييي غيييييييييير البرشاااااااااا
رد مع اقتباس

  #17  
قديم 25-03-2010, 05:00 PM
الصورة الرمزية لينا تمايا
لينا تمايا لينا تمايا غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Feb 2010
المشاركات: 802
لينا تمايا مثير ومدهشلينا تمايا مثير ومدهشلينا تمايا مثير ومدهش
افتراضي

ألا وفي الإنسان مضغة إذا صلحت صلح الجسد كله واذا فسدت فسد كله ألا وهو القلب ......................ووزن المرء قيمته في وزن عقله..................وجمال المرأة في حيائها ولغيرها فضيلة ............المراة جميلة بأخلاقها ............................تقبل مروري اخي الفاضل جزاك الله خير عالموضوع شكرا
__________________




~ لآن حبِّي لـ ــيـِّ ك فوقْـ مسْتَوى آلــگلآم قَـرَرتّ أن آسْكتَ وَ آلسـَلآم~


رد مع اقتباس

  #18  
قديم 25-03-2010, 11:31 PM
الصورة الرمزية 3bod
3bod 3bod غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Jan 2010
المشاركات: 165
3bod في الطريق للابداع
Wink

شو هالسخافه ههه قال عقل قال جسدقال قلب قووووووووول الجمال والسلام على المرسلين
(


:cool2:
__________________
مااااا فييييي غيييييييييير البرشاااااااااا
رد مع اقتباس

  #19  
قديم 26-03-2010, 03:15 AM
الصورة الرمزية حُ ــلم
حُ ــلم حُ ــلم غير متواجد حالياً
قلم المنتدى المبدع
تاريخ الانضمام: Mar 2010
الدولة: تَمامًا فِ ألإخْتنآق
المشاركات: 3,115
حُ ــلم متربع على عرش النجوميةحُ ــلم متربع على عرش النجوميةحُ ــلم متربع على عرش النجوميةحُ ــلم متربع على عرش النجوميةحُ ــلم متربع على عرش النجوميةحُ ــلم متربع على عرش النجوميةحُ ــلم متربع على عرش النجوميةحُ ــلم متربع على عرش النجوميةحُ ــلم متربع على عرش النجوميةحُ ــلم متربع على عرش النجوميةحُ ــلم متربع على عرش النجومية
افتراضي

أُسجل حُضوري فقط

وليـ عودّه إن شاء الله

لحينها بنفسجيَّه معطره


(f)
__________________
رد مع اقتباس

  #20  
قديم 26-03-2010, 10:17 AM
الصورة الرمزية @@ابن فلسطين@@
@@ابن فلسطين@@ @@ابن فلسطين@@ غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Jan 2010
الدولة: كل الناس لهم وطن يعشون فيه الا نحن لنا وطن يعيش فينا فلسطين
المشاركات: 2,879
@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به@@ابن فلسطين@@ لديه الكثير لنفخر به
افتراضي

مشكورين على المرور الرائع مروركم نور صفحاتي
__________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



اذا اعجبك موضوعى فلا تقل لى شكر وادعو لى بالاتى :
(ان يغفر لى ما تقدم وما تأخر من ذنبى وان يقينى
عذاب القبر وعذاب النار وان يدخلنى الفردوس
وان يجيب دعائى فى الدنيا والاخرة)ولكم مثله

رد مع اقتباس

  #21  
قديم 26-03-2010, 04:29 PM
الصورة الرمزية الوسيم الفلسطيني
الوسيم الفلسطيني الوسيم الفلسطيني غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Mar 2010
الدولة: تائه بين الحلم والواقع
المشاركات: 5,841
الوسيم الفلسطيني وجوده يحدث تغييرالوسيم الفلسطيني وجوده يحدث تغييرالوسيم الفلسطيني وجوده يحدث تغييرالوسيم الفلسطيني وجوده يحدث تغييرالوسيم الفلسطيني وجوده يحدث تغييرالوسيم الفلسطيني وجوده يحدث تغييرالوسيم الفلسطيني وجوده يحدث تغييرالوسيم الفلسطيني وجوده يحدث تغييرالوسيم الفلسطيني وجوده يحدث تغييرالوسيم الفلسطيني وجوده يحدث تغييرالوسيم الفلسطيني وجوده يحدث تغيير
افتراضي

انا براي العقل اهم مش معناتو الجمال والدين ننساهم
بس انا بدي واحده تكون على راسي
__________________

إذا غامَرْتَ في شَرَفٍ مَرُومِ
فَلا تَقنَعْ بما
دونَ النّجومِ

فطَعْمُ المَوْتِ في أمْرٍ حَقِيرٍ
كطَعْمِ المَوْتِ
في أمْرٍ عَظيمِ

رد مع اقتباس

  #22  
قديم 26-03-2010, 09:36 PM
الصورة الرمزية dina marocaine
dina marocaine dina marocaine غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Mar 2010
الدولة: morocco
المشاركات: 12
dina marocaine في الطريق للابداع
Icon1 nourse*********ail.com

salamo 3alaykom ina mawdou3a lmara mawdou3 charal lkol wa ana fi raeyi chakhssi ana lmara hiya rouho wal3a9lo wa l9alb lianho law kanati lmara 3a9ila satanjah fi tassyiri ossratiha walaw kana laha 9alb tayib satohibo wata3tifo 3ala baytiha ama ljassad fahowa ljamalo lkhariji walan yadouma katira alaham howa ljamal ldakhili

آخر تعديل بواسطة !๛ ḾǎJǿDә ๛! ، 27-03-2010 الساعة 10:20 PM
رد مع اقتباس

  #23  
قديم 26-03-2010, 09:37 PM
الصورة الرمزية جارة القمر
جارة القمر جارة القمر غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Jan 2010
الدولة: بـأحـــلامـــكـ
المشاركات: 6,055
جارة القمر وجوده يحدث تغييرجارة القمر وجوده يحدث تغييرجارة القمر وجوده يحدث تغييرجارة القمر وجوده يحدث تغييرجارة القمر وجوده يحدث تغييرجارة القمر وجوده يحدث تغييرجارة القمر وجوده يحدث تغييرجارة القمر وجوده يحدث تغييرجارة القمر وجوده يحدث تغييرجارة القمر وجوده يحدث تغييرجارة القمر وجوده يحدث تغيير
افتراضي

انا بشوف انو الشباب ما بهمهم الا الجسد للاسف!
__________________

بـِ أَيـْديـنَـا لـِلـقُدس سَـلام ٌ
فـ الخضوع التام ممكن فقط { في المقابر.
رد مع اقتباس

  #24  
قديم 26-03-2010, 09:40 PM
الصورة الرمزية dina marocaine
dina marocaine dina marocaine غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Mar 2010
الدولة: morocco
المشاركات: 12
dina marocaine في الطريق للابداع
افتراضي

almara hiya l3a9l wa l9alb
رد مع اقتباس

  #25  
قديم 27-03-2010, 03:10 AM
الصورة الرمزية حُ ــلم
حُ ــلم حُ ــلم غير متواجد حالياً
قلم المنتدى المبدع
تاريخ الانضمام: Mar 2010
الدولة: تَمامًا فِ ألإخْتنآق
المشاركات: 3,115
حُ ــلم متربع على عرش النجوميةحُ ــلم متربع على عرش النجوميةحُ ــلم متربع على عرش النجوميةحُ ــلم متربع على عرش النجوميةحُ ــلم متربع على عرش النجوميةحُ ــلم متربع على عرش النجوميةحُ ــلم متربع على عرش النجوميةحُ ــلم متربع على عرش النجوميةحُ ــلم متربع على عرش النجوميةحُ ــلم متربع على عرش النجوميةحُ ــلم متربع على عرش النجومية
افتراضي

وكأنَّ ألرِسـاله تَبعَثُ نَفسهـا للشـآب

وألسُؤآل يُسأل وألجميعُ يُجيب " ألقلب "

وأيُ إهتِمـآمٍ يوليهِ ألشـآبُ إلى ألقَلب ؟!

ألي أنْ أقرر بَين ألجنسـآنِ دونَ ألإنحِيـآزُ لأحدهِمـا

رأيتُ شـابًا يركض خَلف فَتـآة لأنها جميله فَنَظر إلى جَمـالها

وأهـآنهـا بِذلك لكنهـا لَم تَهتَم لِذلك وحتَّى أنهـا لَم تَشعر بِذلك !

مـآ دآمَ يُسمعها كَلآم ألحُب وأغرآهـا وجود ألمـآل يَطير فَوق رأسهـا

وألهدآيا و"ألعزومـات" و و و... ألكثير مِن ألمـآديـات لَهـا

وألمزيد مِن ألجَسد لَه !

وألجَميع يَستمر بِـ ألإستِمتـآع دونَ ألنَظر إلى نَحيب ألقَلب

دونَ ألإستِمـآع لِصرَخـآتٍ تَكتَوي فِي ألحَنـآيا

لـكن مـآ يِظلم ألإنسـآن إلا نَفسِه ألتي لَم يُرآعيهـا حينَ ضَمته

وَلم يَعتني بِهـا حين أعـآنته ولم ولم ولم ...

إنْ كُنتُ سَ أنظُر للإنسـآن مَهمـًا كـان ذَكرًا أم أُنثَى , أبيضًـا أم " مُلون "

حَضري أو بَدوي سَأنظُر لِـ أسـاسِيـآت مُهمه فِي هّذآ ألأنسان تَتَعدى

شَكلُه ألخـآرجي لَكي لآ أقع فِي قَعر ألظُلم

وَمن أهم هذِهِ ألأسـآسِيـات ألأحترآم بَجميع أنوآعِهِ

أي سَ أنظٌُر للفِكر وألعَقل أولًا وِمن ثُم سَ أنظر للقَلب

ولكن قِصة ألجَسد لآ تَعني شَيئًا سِوى عَقلٌ لآ يَعمل

ألأخ ألكريم أحمد ...

أثرتَ جَدلًا حَول ألمرأه لكِنَّهُ يَشمل مَجموعه
أكبر ومِن منظُرٍ آخر لَيس بِحدود أُنثى وَذكر

شُكرًا جَزيلًا لَك

تَقبل مُروري ورأي


__________________
رد مع اقتباس

  #26  
قديم 27-03-2010, 03:18 AM
TaMeR TaMeR غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Jan 2010
المشاركات: 22,001
TaMeR وجوده يحدث تغييرTaMeR وجوده يحدث تغييرTaMeR وجوده يحدث تغييرTaMeR وجوده يحدث تغييرTaMeR وجوده يحدث تغييرTaMeR وجوده يحدث تغييرTaMeR وجوده يحدث تغييرTaMeR وجوده يحدث تغييرTaMeR وجوده يحدث تغييرTaMeR وجوده يحدث تغييرTaMeR وجوده يحدث تغيير
افتراضي

التلاتة من رأيي
رد مع اقتباس

  #27  
قديم 27-03-2010, 12:20 PM
الصورة الرمزية التائب الى الله
التائب الى الله التائب الى الله غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Jan 2010
الدولة: كفر منده
المشاركات: 2,011
التائب الى الله نار على علمالتائب الى الله نار على علمالتائب الى الله نار على علمالتائب الى الله نار على علمالتائب الى الله نار على علم
افتراضي

اخي مشكور على الطرح
اول شغله بطلع
عليها العقل
بعدين القلب
بعدين جسدها
وطبعا الكمال لله
__________________



رد مع اقتباس

  #28  
قديم 27-03-2010, 02:02 PM
الصورة الرمزية عاشقة الوطن
عاشقة الوطن عاشقة الوطن غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Feb 2010
الدولة: فلسطين
المشاركات: 2,935
عاشقة الوطن متربع على عرش النجوميةعاشقة الوطن متربع على عرش النجوميةعاشقة الوطن متربع على عرش النجوميةعاشقة الوطن متربع على عرش النجوميةعاشقة الوطن متربع على عرش النجوميةعاشقة الوطن متربع على عرش النجوميةعاشقة الوطن متربع على عرش النجوميةعاشقة الوطن متربع على عرش النجوميةعاشقة الوطن متربع على عرش النجوميةعاشقة الوطن متربع على عرش النجوميةعاشقة الوطن متربع على عرش النجومية
افتراضي

شكرا اخي على الموضوع وشكرا لمدحك بالمرأة
مممممممممممممممشششششششششككككككككككوووووورررررررررر رررر
__________________
رد مع اقتباس

  #29  
قديم 27-03-2010, 05:44 PM
الصورة الرمزية بدويه وافتخر
بدويه وافتخر بدويه وافتخر غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Feb 2010
الدولة: negev
المشاركات: 48
بدويه وافتخر في الطريق للابداع
افتراضي

السلام عليكم
جزاك الله الف خير اخي احمد
برأيي المراه التي تستحق ان تختارها هي المرأه ذات عقل رزين
فبالعقل يتغير كل شيء
المرأه العاقله تهتم بجمالها-> الله يخلي المكياج
المراه العاقله تتحكم بعواطفها
مزبوط الحكي؟؟!!!!!!!
رد مع اقتباس

  #30  
قديم 27-03-2010, 05:46 PM
الصورة الرمزية بدويه وافتخر
بدويه وافتخر بدويه وافتخر غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Feb 2010
الدولة: negev
المشاركات: 48
بدويه وافتخر في الطريق للابداع
افتراضي

اخي احمد نسيت ان اقول لك هذه الكلمات :

ارجو من الله
ان يغفر لى ولك ما تقدم وما تأخر من ذنبى وان يقينى
يقيك عذاب القبر وعذاب النار وان يدخلنى ويدخلك الفردوس
وان يجيب دعائى ودعائك فى الدنيا والاخرة
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



 

no new posts