العودة الى موقع بانيت
منتدى موقع بانيت
 
 

  #1  
قديم 29-07-2011, 05:48 PM
الصورة الرمزية عروسة الاحزاان
عروسة الاحزاان عروسة الاحزاان غير متواجد حالياً
العضو المميز في قسم همس القوافي
تاريخ الانضمام: Mar 2010
الدولة: بين الحزن الانيق....
المشاركات: 3,995
عروسة الاحزاان وجوده يحدث تغييرعروسة الاحزاان وجوده يحدث تغييرعروسة الاحزاان وجوده يحدث تغييرعروسة الاحزاان وجوده يحدث تغييرعروسة الاحزاان وجوده يحدث تغييرعروسة الاحزاان وجوده يحدث تغييرعروسة الاحزاان وجوده يحدث تغييرعروسة الاحزاان وجوده يحدث تغييرعروسة الاحزاان وجوده يحدث تغييرعروسة الاحزاان وجوده يحدث تغييرعروسة الاحزاان وجوده يحدث تغيير
Unhappy امها مطلقة ....موضوع صار متل الهوا بزور بلدان

هالكلمات سمعتها من جماعة واوقات بسمعها
انو البنت يلي امها مطلقة ماحدا بفكر يرتبط فيها وانها مو اهل للعيشة والعشرة
من مبدا المتل القائل
طب الجرة ع تمها بتطلع البنت لامها

هلاء السؤال للكلتحديدا للشباب
* ياترى ممكن ترتبط ببنت امها مطلقة ؟! حتى لو بتحبها ؟
* شو نظرتكن للبنت اذا امها مطلقة ؟
* ان حصل وصار خطبة وارتباط هل ممكن تعيرها للبنت بطلاق امها او اختها ؟
* وان صار انو الام اتطلقت بعد زواجك ببنتها ممكن تلومها او تقول امك كذا
او تجيب الحئ ع الام انها هي السبب ؟

طيب الزوجة يلي ماقدرت تعيش مع جوزها لأسباب كتيرة
يمكن كرهتو
او عندو شغلات غلط بخيل
لسانو او ايدو طويلة
بعيرها او بقلل من قيمتها وبهين كرامتها
بتكون غلطت انو تتركو يعني لازم تبقى معو كرمال مايقولو عن بناتها امهم
مطلقة

ارجو النقاش لاهمية الموضوع

__________________
انا انثى
استثنائيةاختصرت كل انااث الارض

انا انثى جمعت كل المتناقضاات...
وشتى انواع المستحيلات
انا عقل رجل؟؟انا قلب امرأة.





رد مع اقتباس

  #2  
قديم 29-07-2011, 09:27 PM
الصورة الرمزية ⱣᴚЇᵰ₡әŞᵴ ĦⱥƉɚⱠ
ⱣᴚЇᵰ₡әŞᵴ ĦⱥƉɚⱠ ⱣᴚЇᵰ₡әŞᵴ ĦⱥƉɚⱠ غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Feb 2010
المشاركات: 13,505
ⱣᴚЇᵰ₡әŞᵴ ĦⱥƉɚⱠ وجوده يحدث تغييرⱣᴚЇᵰ₡әŞᵴ ĦⱥƉɚⱠ وجوده يحدث تغييرⱣᴚЇᵰ₡әŞᵴ ĦⱥƉɚⱠ وجوده يحدث تغييرⱣᴚЇᵰ₡әŞᵴ ĦⱥƉɚⱠ وجوده يحدث تغييرⱣᴚЇᵰ₡әŞᵴ ĦⱥƉɚⱠ وجوده يحدث تغييرⱣᴚЇᵰ₡әŞᵴ ĦⱥƉɚⱠ وجوده يحدث تغييرⱣᴚЇᵰ₡әŞᵴ ĦⱥƉɚⱠ وجوده يحدث تغييرⱣᴚЇᵰ₡әŞᵴ ĦⱥƉɚⱠ وجوده يحدث تغييرⱣᴚЇᵰ₡әŞᵴ ĦⱥƉɚⱠ وجوده يحدث تغييرⱣᴚЇᵰ₡әŞᵴ ĦⱥƉɚⱠ وجوده يحدث تغييرⱣᴚЇᵰ₡әŞᵴ ĦⱥƉɚⱠ وجوده يحدث تغيير
افتراضي

ما بعرف ليش ماخدين فكرة سلبية عن الطلاق ..
في ناس يلي خلص ما فيها تكمل حياتها الزوجية فـــ بتلجأ للطلاق ..
المجتمع ما بحترم المرأة المطلقة بتاتا !
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 29-07-2011, 09:30 PM
تيييت تيييت غير متواجد حالياً
حظر
تاريخ الانضمام: Jul 2011
الدولة: تيييت = اخو توووت
المشاركات: 36
تيييت نار على علمتيييت نار على علمتيييت نار على علمتيييت نار على علمتيييت نار على علمتيييت نار على علم
افتراضي

وعليكم السلام :turned:


المطلقه

ما اخذ وحده امها مطلقه لو ما اتجوز بحياتي :turned:


لانو المطلقه اذا ما تغلط ما , تتطلق :chris:


وطب الجره على تمها تطلع البنت لامها


رأي ... واعتقد اغلب الذكور .. مثلي inch:
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 29-07-2011, 09:33 PM
الصورة الرمزية الساجده لله
الساجده لله الساجده لله غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Nov 2010
الدولة: فيـ , مكان ٍ , ما ..!!
المشاركات: 9,164
الساجده لله وجوده يحدث تغييرالساجده لله وجوده يحدث تغييرالساجده لله وجوده يحدث تغييرالساجده لله وجوده يحدث تغييرالساجده لله وجوده يحدث تغييرالساجده لله وجوده يحدث تغييرالساجده لله وجوده يحدث تغييرالساجده لله وجوده يحدث تغييرالساجده لله وجوده يحدث تغييرالساجده لله وجوده يحدث تغييرالساجده لله وجوده يحدث تغيير
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيييت مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام :turned:


المطلقه

ما اخذ وحده امها مطلقه لو ما اتجوز بحياتي :turned:


لانو المطلقه اذا ما تغلط ما , تتطلق :chris:


وطب الجره على تمها تطلع البنت لامها


رأي ... واعتقد اغلب الذكور .. مثلي inch:

يعني لما الوحده تتطلق بيكون الغلط فيها ؟

ليش يعني مش ممكن انو البغل يلي ساكنه معو

ما بينطاق ومش بني آدم ؟

وفيه رجال باول لحظة غضب بيطلقو ؟ ومش كل وحده بتقبل ترجع ؟
__________________
.
.



" آللهُم لآ تشغل عقليّ بمآ يقلقهُ ولآ تشغل قلبيّ بمنْ
لآ يرحمه ولآ تشغل وقتيّ بمآ يغضبكَ ولآ ينفع ،
اللهّم توفني وأنتّ راضٍ عني وأحسّن خاتمتي "
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 29-07-2011, 09:36 PM
الصورة الرمزية *yasmen*
*yasmen* *yasmen* غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: May 2011
الدولة: www.Ŧǿяum.pàNë†.¢o.ïL
المشاركات: 1,599
*yasmen* وجوده يحدث تغيير*yasmen* وجوده يحدث تغيير*yasmen* وجوده يحدث تغيير*yasmen* وجوده يحدث تغيير*yasmen* وجوده يحدث تغيير*yasmen* وجوده يحدث تغيير*yasmen* وجوده يحدث تغيير*yasmen* وجوده يحدث تغيير*yasmen* وجوده يحدث تغيير*yasmen* وجوده يحدث تغيير*yasmen* وجوده يحدث تغيير
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساجده لله مشاهدة المشاركة
يعني لما الوحده تتطلق بيكون الغلط فيها ؟

ليش يعني مش ممكن انو البغل يلي ساكنه معو

ما بينطاق ومش بني آدم ؟

وفيه رجال باول لحظة غضب بيطلقو ؟ ومش كل وحده بتقبل ترجع ؟

يسلم تمك يا امل
__________________
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 29-07-2011, 09:38 PM
الصورة الرمزية ⱣᴚЇᵰ₡әŞᵴ ĦⱥƉɚⱠ
ⱣᴚЇᵰ₡әŞᵴ ĦⱥƉɚⱠ ⱣᴚЇᵰ₡әŞᵴ ĦⱥƉɚⱠ غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Feb 2010
المشاركات: 13,505
ⱣᴚЇᵰ₡әŞᵴ ĦⱥƉɚⱠ وجوده يحدث تغييرⱣᴚЇᵰ₡әŞᵴ ĦⱥƉɚⱠ وجوده يحدث تغييرⱣᴚЇᵰ₡әŞᵴ ĦⱥƉɚⱠ وجوده يحدث تغييرⱣᴚЇᵰ₡әŞᵴ ĦⱥƉɚⱠ وجوده يحدث تغييرⱣᴚЇᵰ₡әŞᵴ ĦⱥƉɚⱠ وجوده يحدث تغييرⱣᴚЇᵰ₡әŞᵴ ĦⱥƉɚⱠ وجوده يحدث تغييرⱣᴚЇᵰ₡әŞᵴ ĦⱥƉɚⱠ وجوده يحدث تغييرⱣᴚЇᵰ₡әŞᵴ ĦⱥƉɚⱠ وجوده يحدث تغييرⱣᴚЇᵰ₡әŞᵴ ĦⱥƉɚⱠ وجوده يحدث تغييرⱣᴚЇᵰ₡әŞᵴ ĦⱥƉɚⱠ وجوده يحدث تغييرⱣᴚЇᵰ₡әŞᵴ ĦⱥƉɚⱠ وجوده يحدث تغيير
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساجده لله مشاهدة المشاركة
يعني لما الوحده تتطلق بيكون الغلط فيها ؟


ليش يعني مش ممكن انو البغل يلي ساكنه معو

ما بينطاق ومش بني آدم ؟


وفيه رجال باول لحظة غضب بيطلقو ؟ ومش كل وحده بتقبل ترجع ؟
ههههههههههههههههههههههههههههه
البغل الي ساكنه معه معك حق في كتير بغال ..
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 29-07-2011, 09:38 PM
تيييت تيييت غير متواجد حالياً
حظر
تاريخ الانضمام: Jul 2011
الدولة: تيييت = اخو توووت
المشاركات: 36
تيييت نار على علمتيييت نار على علمتيييت نار على علمتيييت نار على علمتيييت نار على علمتيييت نار على علم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساجده لله مشاهدة المشاركة
يعني لما الوحده تتطلق بيكون الغلط فيها ؟

ليش يعني مش ممكن انو البغل يلي ساكنه معو

ما بينطاق ومش بني آدم ؟

وفيه رجال باول لحظة غضب بيطلقو ؟ ومش كل وحده بتقبل ترجع ؟
اذا غلطها , مثل ما قلتي انتي

ليش لحتى تاخذ بغل من الاول


هذي غلطتها ,, ولازم تدفع ثمنها :turned:


وبعدين ما اعتقد وحده بنتها بعمر الزواج تتطلق ,,




رد مع اقتباس

  #8  
قديم 29-07-2011, 09:51 PM
الصورة الرمزية *yasmen*
*yasmen* *yasmen* غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: May 2011
الدولة: www.Ŧǿяum.pàNë†.¢o.ïL
المشاركات: 1,599
*yasmen* وجوده يحدث تغيير*yasmen* وجوده يحدث تغيير*yasmen* وجوده يحدث تغيير*yasmen* وجوده يحدث تغيير*yasmen* وجوده يحدث تغيير*yasmen* وجوده يحدث تغيير*yasmen* وجوده يحدث تغيير*yasmen* وجوده يحدث تغيير*yasmen* وجوده يحدث تغيير*yasmen* وجوده يحدث تغيير*yasmen* وجوده يحدث تغيير
افتراضي

اول اشي الطلاق حلال

تاني اشي مدام الاشي طلع عن حدو ليش ما تطلق

لما عنجد متل ما بيجن عندها بغل

وعمال يزيد عن حدو

خرجو الله لا يقيمو

بيكون احسنلها تطلق

بعدين للعضو الي بيقول غلطها انها ماخده بغل من اول

هو لو يكون مبين انو بغل ما بتاخدو صدقني

بس المشكلة بيكون جنتلمان بالاول وابصر شو

وبعدين بيظهر حقيقتو
__________________
رد مع اقتباس

  #9  
قديم 29-07-2011, 10:41 PM
الصورة الرمزية الفاشينيستا دعاء
الفاشينيستا دعاء الفاشينيستا دعاء غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Mar 2010
الدولة: kingdom of heaven
المشاركات: 4,296
الفاشينيستا دعاء متربع على عرش النجوميةالفاشينيستا دعاء متربع على عرش النجوميةالفاشينيستا دعاء متربع على عرش النجوميةالفاشينيستا دعاء متربع على عرش النجوميةالفاشينيستا دعاء متربع على عرش النجوميةالفاشينيستا دعاء متربع على عرش النجوميةالفاشينيستا دعاء متربع على عرش النجوميةالفاشينيستا دعاء متربع على عرش النجوميةالفاشينيستا دعاء متربع على عرش النجوميةالفاشينيستا دعاء متربع على عرش النجوميةالفاشينيستا دعاء متربع على عرش النجومية
افتراضي

أول شي عندي اعتراض عالعنوان والفكرة من أساسها
شو هاي امها مطلقة؟!؟ هي لحالها مطلقة فش كمان ابو ، مطلق معها بالغلط !؟!؟
ليش يعني مينقلش أهلها مطلقين؟
ليش كل المصايب لازم توقع عالمرأة وتتحمل كل المسؤولية!!!

تانياً
فهمنا انو البعض عندو اعتراض وبتزوجش مطلقة أو مطلق ( مع اني شخصيا مش شايفة سبب يمنع )
بس هون اهلها المطلقين ، مش هي !!!

صراحةً
مش شايفة موضوع للنقاش
رد مع اقتباس

  #10  
قديم 30-07-2011, 12:41 AM
الصورة الرمزية majd joOd
majd joOd majd joOd غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Feb 2010
المشاركات: 4,407
majd joOd وجوده يحدث تغييرmajd joOd وجوده يحدث تغييرmajd joOd وجوده يحدث تغييرmajd joOd وجوده يحدث تغييرmajd joOd وجوده يحدث تغييرmajd joOd وجوده يحدث تغييرmajd joOd وجوده يحدث تغييرmajd joOd وجوده يحدث تغييرmajd joOd وجوده يحدث تغييرmajd joOd وجوده يحدث تغييرmajd joOd وجوده يحدث تغيير
افتراضي

الساجده لله

صادقه بكل كلمه
رد مع اقتباس

  #11  
قديم 31-07-2011, 01:51 PM
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
نجمة المنتدى نجمة المنتدى غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Jul 2010
الدولة: عروس المثلث باقه الغربيه
المشاركات: 1,618
نجمة المنتدى متربع على عرش النجوميةنجمة المنتدى متربع على عرش النجوميةنجمة المنتدى متربع على عرش النجوميةنجمة المنتدى متربع على عرش النجوميةنجمة المنتدى متربع على عرش النجوميةنجمة المنتدى متربع على عرش النجوميةنجمة المنتدى متربع على عرش النجوميةنجمة المنتدى متربع على عرش النجوميةنجمة المنتدى متربع على عرش النجوميةنجمة المنتدى متربع على عرش النجوميةنجمة المنتدى متربع على عرش النجومية
افتراضي

ابغض الحلال عند الله الطلاق

بصراحه في شباب كتير بطلقوا بدون ما يكون بينهم مشاكل

وفي بطلقوا بكون موصل المشاكل بينهم لوين

وممكن انه المراه هي تطلب الطلاق لانه مش قادره تستقر
معه لانه فعلا بكون بغل

بس اعتراضي..
ليش الشب ما بوخد وحده امها مطلقه
شو ذنب البنت
لازم تحمل ذنب امها
لعاد لليش عيشتها

كل شب بفكر وبوصل لهاي الافكار
بكون معتوه وما عنده مبدا بحياته
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



 

no new posts