العودة الى موقع بانيت
منتدى موقع بانيت
 
 

  #31  
قديم 15-12-2010, 01:52 PM
الصورة الرمزية ملكه القلوب
ملكه القلوب ملكه القلوب غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: May 2010
الدولة: في بلدي
المشاركات: 2,271
ملكه القلوب لديه سمعة تعدت الآفاقملكه القلوب لديه سمعة تعدت الآفاقملكه القلوب لديه سمعة تعدت الآفاقملكه القلوب لديه سمعة تعدت الآفاقملكه القلوب لديه سمعة تعدت الآفاقملكه القلوب لديه سمعة تعدت الآفاقملكه القلوب لديه سمعة تعدت الآفاقملكه القلوب لديه سمعة تعدت الآفاقملكه القلوب لديه سمعة تعدت الآفاقملكه القلوب لديه سمعة تعدت الآفاقملكه القلوب لديه سمعة تعدت الآفاق
افتراضي

مشكورين للجميع دون استثناء
__________________





رد مع اقتباس

  #32  
قديم 15-12-2010, 06:24 PM
دموع الصبايا دموع الصبايا غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: May 2010
المشاركات: 112
دموع الصبايا في الطريق للابداع
افتراضي

الغيره اذا كانت زيادة عن الزوم بتموت صاحبه مين ما كان يكون وبعد هيك بتصير مرض نفسي
انا بحب الغيره الطبيعي موكتير كتير ولا شوي طبيعي احسن ايش
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووو
رد مع اقتباس

  #33  
قديم 15-12-2010, 08:58 PM
الصورة الرمزية ما بخاف
ما بخاف ما بخاف غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Aug 2010
المشاركات: 126
ما بخاف سيصبح مشهوراً عن قريب
افتراضي

موضوع جميل ونقاش أجمل تشكرون عليه
وموضوع الغيرة حقيقة موضوع كبير
وأنا بصراحة أعتقد أن الغيرة مشاعر لا إرادية
وتختلف من شخص لآخر وعلى حسب ظروفها
والحقيقة أنتو ما قصرتوا في ذكر جوانب الموضوع
وأقدر أقول بالنهاية أن الغيرة تتأثر بعوامل لعل أهمها ما يلي ...
أول شي .. نفسية الشخص وطباعه والجو العام اللي عاش فيه أو البيئة اللي نشأ وتربى فيها وتجاربه الشخصية
ثاني شي .. طبيعة الشيء اللي الغيرة عشانه وهل هو شخص معين أو شيء ثاني وأعتقد أنكم هنا تتكلمون عن غيرة الشخص على شخص آخر ,, فهذا بعد يعتمد على طبيعة العلاقة فهناك أشخاص يغارون على أصدقائهم وفيه الغيرة على الأهل وفيه الغيرة على الزوجة وهكذا
ثالث شي .. الخلفية العامة للشخصية اللي الغيرة أشتعلت من أجلها .. يعني طبعها وصفاتها وأخلاقياتها وإلخ
رابع شي .. مقدار الحب لأنه مستحيل أحد يغار على أحد وهو يكرهه !!!
وبين هالعوامل تزيد الغيرة وتنقص على حسب كلٍ منها
ويمكن فيه عوامل غيرها
واللي أنا قلته يعبر عن وجهة نظري الشخصية
وتبقى الغيرة من أجمل الأشياء إذا ما كانت بحدودها
فالمثل يقول
( ما زاد عن حده .. أنقلب ضده )
ومشكوره مرة أخرى
والشكر موصول للجميع على حسن الحوار
وتقبلوا أصدق أمنياتي
__________________
رمضان كريــــــــــــــ هبه ـــــــــم
رد مع اقتباس

  #34  
قديم 17-12-2010, 01:39 PM
صعب نسيانك صعب نسيانك غير متواجد حالياً
حظر
تاريخ الانضمام: Jan 2010
الدولة: بحبك
المشاركات: 975
صعب نسيانك اجتاز نصف الطريق ، و بقى أمامه القليلصعب نسيانك اجتاز نصف الطريق ، و بقى أمامه القليلصعب نسيانك اجتاز نصف الطريق ، و بقى أمامه القليلصعب نسيانك اجتاز نصف الطريق ، و بقى أمامه القليلصعب نسيانك اجتاز نصف الطريق ، و بقى أمامه القليلصعب نسيانك اجتاز نصف الطريق ، و بقى أمامه القليلصعب نسيانك اجتاز نصف الطريق ، و بقى أمامه القليلصعب نسيانك اجتاز نصف الطريق ، و بقى أمامه القليل
افتراضي

الغيره مش كل اشي في الحياه يعني مرت الغيره بتبعد حبايب عن بعض
رد مع اقتباس

  #35  
قديم 17-12-2010, 07:20 PM
الصورة الرمزية •~•سامر•~•
•~•سامر•~• •~•سامر•~• غير متواجد حالياً
كبار الشخصيات
تاريخ الانضمام: Aug 2010
الدولة: مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ
المشاركات: 14,478
•~•سامر•~• وجوده يحدث تغيير•~•سامر•~• وجوده يحدث تغيير•~•سامر•~• وجوده يحدث تغيير•~•سامر•~• وجوده يحدث تغيير•~•سامر•~• وجوده يحدث تغيير•~•سامر•~• وجوده يحدث تغيير•~•سامر•~• وجوده يحدث تغيير•~•سامر•~• وجوده يحدث تغيير•~•سامر•~• وجوده يحدث تغيير•~•سامر•~• وجوده يحدث تغيير•~•سامر•~• وجوده يحدث تغيير
Red face

يسلمو ع الموضوع القيم

لايوجد انسان لا يغار
على حبيبه مهما كان السبب ومن لا يغار
لا يحب
الغيره تعطي الحماس في العلاقه الحب وتعطي
اكشين في الحياه العاطفيه
من جهه طرفين من الحبيب والحبيبه
والغيره في العلاقه الحب تكون جميله
ومنعشه
والغيره مش عيب والغيره بشكلها الايجابي
لذيذه اذا كانت بالعمل حيث تعطي نوعا ما
من المنافسه الايجابيه والشريفه
والغيره هي مقياس في الحب لمعرفة الى اي مدى
يحبنا الشريك الاخر
لانها هي الكاشف الوحيد عما في داخلنا
من مشاعر
فاذا كان هناك شخص لا يعنيه شخص اخر فانه لا يغار عليه
__________________
ستعيش مره واحده على هذه الارض ، إذا اخطأت إعتذر ، وإذا فرحت عبّر ، لا تكن معقداً ، والأهم لا تكره ولا تحقد ولا تحسد ، وكن مع الله يكن معك.
رد مع اقتباس

  #36  
قديم 24-06-2011, 11:12 PM
الصورة الرمزية ملكه القلوب
ملكه القلوب ملكه القلوب غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: May 2010
الدولة: في بلدي
المشاركات: 2,271
ملكه القلوب لديه سمعة تعدت الآفاقملكه القلوب لديه سمعة تعدت الآفاقملكه القلوب لديه سمعة تعدت الآفاقملكه القلوب لديه سمعة تعدت الآفاقملكه القلوب لديه سمعة تعدت الآفاقملكه القلوب لديه سمعة تعدت الآفاقملكه القلوب لديه سمعة تعدت الآفاقملكه القلوب لديه سمعة تعدت الآفاقملكه القلوب لديه سمعة تعدت الآفاقملكه القلوب لديه سمعة تعدت الآفاقملكه القلوب لديه سمعة تعدت الآفاق
افتراضي

شكرا ع المرور
__________________





رد مع اقتباس

  #37  
قديم 25-06-2011, 12:10 AM
الصورة الرمزية دلوعه
دلوعه دلوعه غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Jan 2010
المشاركات: 4,517
دلوعه وجوده يحدث تغييردلوعه وجوده يحدث تغييردلوعه وجوده يحدث تغييردلوعه وجوده يحدث تغييردلوعه وجوده يحدث تغييردلوعه وجوده يحدث تغييردلوعه وجوده يحدث تغييردلوعه وجوده يحدث تغييردلوعه وجوده يحدث تغييردلوعه وجوده يحدث تغييردلوعه وجوده يحدث تغيير
افتراضي

هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك ؟

وما هي درجة الغيرة التي لا تتحملها منه ؟

لا ما بتضايق بس طبعا في حدود يعني لما الاشي بصير كتير ويخنقلي حريتي ساعتها بضايقني

يسلمو ع الموضوع
__________________
رد مع اقتباس

  #38  
قديم 25-06-2011, 12:23 AM
الصورة الرمزية moOon face
moOon face moOon face غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Dec 2010
الدولة: لآ مكـآنْ لآ وَطـنْ ~
المشاركات: 7,509
moOon face وجوده يحدث تغييرmoOon face وجوده يحدث تغييرmoOon face وجوده يحدث تغييرmoOon face وجوده يحدث تغييرmoOon face وجوده يحدث تغييرmoOon face وجوده يحدث تغييرmoOon face وجوده يحدث تغييرmoOon face وجوده يحدث تغييرmoOon face وجوده يحدث تغييرmoOon face وجوده يحدث تغييرmoOon face وجوده يحدث تغيير
Red face

هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك ؟

وما هي درجة الغيرة التي لا تتحملها منه ؟

اولا موضوعك رائع


ثانيا بالنسبة الي بحب الغيرة (الغيرة على مش الغيرة من ..)

وبشوف انو ما فففي حب بدونها

ممكن كثير اتحمل الغيرة من انسان بحبه

بس الغيرة من انسان ما بحبه بحسها ثقيلة ولما بتزيد عن حدها وبتوصل للتدخل والتطفل في حياتي وقتها بتزعجني جدا

وبحاول اني اوقفها من هالشخص
رد مع اقتباس

  #39  
قديم 25-06-2011, 05:43 PM
الصورة الرمزية ندي الورد
ندي الورد ندي الورد غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: May 2011
المشاركات: 467
ندي الورد لديه الكثير لنفخر بهندي الورد لديه الكثير لنفخر بهندي الورد لديه الكثير لنفخر بهندي الورد لديه الكثير لنفخر بهندي الورد لديه الكثير لنفخر بهندي الورد لديه الكثير لنفخر بهندي الورد لديه الكثير لنفخر بهندي الورد لديه الكثير لنفخر به
افتراضي

اخ اخ على الغيره وما ادراك ما الغيره

الغيره هي اساس الحب وانا بحب غيرت حبيب عمري عليه

اكيد الها حدود بس عند الشخص الي بحب بكل صدق وكل اراده ما في حدود

يسسسسسسسلموا على موضوع الروووووعه
رد مع اقتباس

  #40  
قديم 23-07-2011, 10:10 AM
الصورة الرمزية »řAzY ĞIRŀ¢.«
»řAzY ĞIRŀ¢.« »řAzY ĞIRŀ¢.« غير متواجد حالياً
تاريخ الانضمام: Mar 2011
الدولة: ................
المشاركات: 1,242
»řAzY ĞIRŀ¢.« لديه سمعة تعدت الآفاق»řAzY ĞIRŀ¢.« لديه سمعة تعدت الآفاق»řAzY ĞIRŀ¢.« لديه سمعة تعدت الآفاق»řAzY ĞIRŀ¢.« لديه سمعة تعدت الآفاق»řAzY ĞIRŀ¢.« لديه سمعة تعدت الآفاق»řAzY ĞIRŀ¢.« لديه سمعة تعدت الآفاق»řAzY ĞIRŀ¢.« لديه سمعة تعدت الآفاق»řAzY ĞIRŀ¢.« لديه سمعة تعدت الآفاق»řAzY ĞIRŀ¢.« لديه سمعة تعدت الآفاق»řAzY ĞIRŀ¢.« لديه سمعة تعدت الآفاق»řAzY ĞIRŀ¢.« لديه سمعة تعدت الآفاق
افتراضي

رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



 

no new posts